46

113 6 0
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز

46

46

السابق   التالي

الفصل 46 شو تشانغشنغ وغو جوان

على الرغم من أن والدة شو أرادت طرد يانغ مي يو وعائلة يانغ القديمة الشبيهة بالعلقة على الفور، إلا أن هذا لم يكن متوافقًا مع مزاج والدة شو في الطلاق الآن!

لأن عائلة يانغ القديمة أخذت الكثير من المال من ابنها!

لقد أحضرت مباشرة بعض أخوات زوجها من عائلة Xu القديمة إلى باب عائلة Yang القديمة ووبختهم، "كان ابني أعمى في البداية. لقد تزوج في الواقع من دودة مصاصة الدماء من عائلة Yang القديمة. تم سحب الأموال التي عمل بجد لكسبها أخيرًا إلى منزل والدته بواسطة تلك العاهرة الصغيرة Yang Meiyu!"

"من قبل كنت تأكل وتشرب ابني، وكانت العائلة كلها تكذب على ابني لتمتص دمه!"

"الآن ابني تعرض لحادث سيارة، هل تعتقدين أنه لم يعد صالحًا للحياة، لذلك تريدين تطليقه والزواج مرة أخرى؟ ابني وافق على الطلاق، لكنني لا أوافق!"

"أعيدوا لي كل الأموال التي أخذتموها من عائلتي يانغ، وإلا سأذهب إلى مركز الشرطة لمقاضاتكم يا عائلة يانغ!"

"..."

أحضرت الأم شو أخوات زوجها الأخريات من عائلة شو إلى الباب وبدأت في السب. كان المشهد ضخمًا للغاية، وتجمع الجيران حوله.

أخذت الأم هان إيرباو لمشاهدة الإثارة في الحشد.

"سمعت أنها تعرضت لحادث سيارة وأصبحت ساقيها معوقتين!"

"لقد سمعت ذلك أيضًا. كلتا ساقيها معوقتان. ستكون بالتأكيد شخصًا عديم الفائدة في المستقبل. وفقًا لشخصية عائلة يانغ القديمة، فإنهم بالتأكيد لن يرغبوا في هذا الزواج!"

"ألم تنجب يانغ مي يو طفلاً من شو تشانغ شينغ؟ كيف يمكنها أن تتحمل التخلي عن الطفل؟"

"ما الذي لا تستطيع أن تتحمل التخلي عنه؟ لقد بدأت في المواعدة منذ فترة طويلة، لكنك لا تعرف ذلك!"

"سمعت أنها وجدت شخصًا؟"

"نعم، لقد وجدت شخصًا ما. قالت إنه يعمل في مصنع الفحم. توفيت زوجته ولديه طفلان. الطفل."

"سمعت أن Xu Changsheng لديه عشيقة في الخارج، لذلك أراد الطلاق؟"

"هذا هراء، ما هي العشيقة التي كان يمتلكها شو تشانغ شنغ؟ لقد أخذت عائلة يانغ القديمة كل أمواله، فكيف يمكنه أن يمتلك أي أموال لدعم عشيقة في الخارج؟"

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now