الفصل الثالث عشر الإخوة والأخوات في القانونقالت الأم هان هذه الكلمات دون أي نية أخرى، فقط لتخبر ابنها الأكبر، لا تعتقد أنها لا تعرف أن العديد من الأبناء وزوجات الأبناء لديهم شكاوى في قلوبهم، قائلين إنها متحيزة.
لكنها لم تذهب إلى منزلهم لطلب الأشياء، بل كانت دائمًا تأخذ أشياءها الخاصة، لذلك لا تستطيع أن تقرر أشياءها بنفسها؟
إنها تحب من يرضيها أكثر، ولا تشعر بالذنب على الإطلاق.
الآن دعونا نرى، من بين العديد من الكنات، ليلي، الكنة التي جاءت إلى المنزل مؤخرًا، صنعت لها الملابس والأحذية. إذا لم تكن متحيزة، فمن غيرها يمكن أن تكون متحيزة؟
الآن دعونا نرى الابن الأكبر أن لديه سببًا للتحيز، فهو متحيز بشكل أكبر تجاه أولئك الذين يتعاملون معه بلطف، ما الخطأ؟
شعرت هان ويندا بالخجل: "أمي، ابني هو الذي لا فائدة منه".
"حسنًا، دعنا لا نتحدث عن هذه الأشياء. هذا اللحم المقدد والنقانق مخصصان لوالدك، ونصف علبة شحم الخنزير مخصصان لك أيضًا." كانت والدة هان مترددة في التخلي عن هذا.
أرادت أن تأخذه إلى المدينة لتأكله، لكن ابنها قال لها لا، يوجد الكثير منه في المدينة.
لقد رأى هان وين هونغ ذلك عندما كان يلف المعكرونة بالأمس. كانت هناك علبة كبيرة من زيت الفول السوداني في المنزل. لم يكن هناك نقص في زيت الفول السوداني، وكان هناك أيضًا الكثير من الأشياء الأخرى، مثل البيض.
لذلك لم أحضره، حتى لا أسقطه على الطريق الوعر.
"أما بالنسبة لكيس السكر البني هذا، فقد اشترته ليلي لأخت زوجها. يمكنك إعادته إلى زوجتك. سيتولى والدك رعايتها في المستقبل. في الواقع، لست بحاجة إلى رعايتها. فقط ساعدها في الطبخ وغسل الملابس."
"أمي، نحن نعلم كل هذا، ولكننا لا نحتاج إلى هذا السكر البني."
"خذها واحتفظ بها لزوجتك. الابن الثاني والآخرون ليس لديهم أي شيء. لا تخبر أحدًا." لوحت والدة هان بيدها.
لم يقل هان ويندا شيئًا، وحمل طعام والده لمدة شهر، وبالطبع أعاد هذه السلة.
عندما رأت هان داساو الطعام، تنهدت في قلبها. وقع العبء عليها أخيرًا. ولكن عندما رأت لحم الخنزير المقدد والنقانق ونصف علبة شحم الخنزير، أصيبت بالذهول.
"لماذا... لماذا أحضرت هذه؟"
"لقد قدم لاو تشي كل هذه الأشياء إلى أبي كهدية له. لقد طلب منه أن يصنع شيئًا جيدًا لأبيه عندما يطبخ." قالت هان ويندا.
كانت هان داساو سعيدة في قلبها. على الرغم من أنها كانت من أجل والد زوجها، إلا أنها بالتأكيد تستطيع الحصول على بعض اللحوم منه.
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...