22 (1)

157 9 0
                                    


الفصل 22 العودة

لم تحضر Gu Li حفلة المواعدة العمياء التي أقامها Gu Jun وChen Dongsheng. كان عليها الذهاب إلى العمل، وكان والدا Gu مسؤولين عن هذا الأمر، لذا لم يكن دورها لاتخاذ القرار.

طالما لم يكن هناك شيء خاطئ، فهي لم تخطط لإحداث مشكلة كبيرة.

في اليوم التالي، جاء غو جون ليخبرها عندما ذهب إلى العمل.

"هل تم الأمر؟" ابتسمت جو لي على وجهها السعيد.

كان غو جون يشعر بالحرج من قول "هممم" لأن هناك عملاء يأتون لشراء الأشياء، لذلك استقبل غو لي العملاء أولاً، وسأل بعد مغادرة العملاء، "أخبرني، ما الذي تحدثت عنه العائلتان عندما تناولنا العشاء بالأمس؟"

ابتسم جو جون، "لقد أحضر والداه الكثير من الأشياء، زجاجتين من النبيذ، وعلبة سجائر، وكيسين من الحلوى، وهدايا مثل البسكويت. لقد كانا متفهمين للغاية. عندما رأى والداه هذه الأشياء، خففت تعابيرهما ودعوا بحرارة عائلة تشين القديمة للدخول."

لم يتمكن غو لي من منع نفسه من الضحك.

لم تكن غو جون بحاجة إلى إخبارها عن بقية الأمر. فقد كانت قادرة على تخمينه تقريبًا. ولأن عائلة تشين القديمة كانت تجلب هذه الهدايا إلى الباب، فقد تعامل والداها المتغطرسان معها بكل لطف. ربما كانا يعرفان أن هذا زواج جيد وأرادا أن يلعبا اللعبة الطويلة. ربما لم يطلبا الكثير.

"قالت أمي إن هدية الخطوبة يجب أن تكون مثل غيرها. سنأخذ نفس المبلغ مثل الآخرين." كانت جو جون راضية للغاية عن هذا. كانت خائفة من أن يطلب والداها الكثير. لحسن الحظ، لم يفعلوا ذلك. لم يكن الأمر كثيرًا أن نأخذ نفس المبلغ مثل الآخرين.

لم يكن غو لي مندهشًا. هكذا كان الآباء في هذه الحياة. كانوا متغطرسين للغاية. إذا تجرأ غو جون على العثور على عائلة فقيرة، فسوف يكسبون الكثير من المال.

لكن الظروف في عائلة تشين القديمة جيدة حقًا، لذا ما زلت أعلم أنه يتعين علي التوقف عندما أشعر بالرضا. بعد كل شيء، إذا سار هذا الزواج على ما يرام في المستقبل، فسوف يكون هناك العديد من الفوائد.

"بعد العشاء أمس، هل خرجت للتنزه مع تشين دونغ شنغ على انفراد؟" سألت جو لي بابتسامة.

قال جو جون بخجل: "لقد خرجت للتنزه، وأخبرني كثيرًا عن الجيش".

في الحقيقة كان يُعرّفها على أجواء الجيش، ويقول لها أنها لن تظلم إذا ذهبت مع الجيش إلى هناك في المستقبل، فهناك الأسواق وكل شيء، والمؤن هناك أكثر وفرة من الخارج.

أهم شيء هو أن يكون لديه منزل خاص به في الجيش. إنه ليس كبيرًا، لكنه يحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة. إنه بالتأكيد كافٍ للعيش فيه للزوجين الشابين. حتى لو كان لديهم أطفال، فلا داعي للقلق بشأن عدم وجود مساحة كافية في المدى القريب.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now