تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
علامة مرجعية
بيت
رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
41
41
السابق التالي
الفصل 41: إبقاء شخص ما في الخارج؟
عرف جو لي وجو جوان عن المشاكل التي تسببت بها والدة جو في وحدة وانج رونغ.
بالطبع كانت غو لي لتمنح والدتها إشارة الإعجاب. كانت هذه هي الطريقة التي يجب أن تفعل بها ذلك، لأنها كانت تعرف مزاج والدة وانغ. كانت وقحة للغاية. كيف يمكنها أن تظل صامتة وهي تشعر بالغيرة الشديدة من وظيفة أختها الكبرى؟
إنها لن تشعر بالخوف إلا إذا تعرضت للضرب في الجزء الأكثر ضعفًا.
كانت وظيفة وانغ رونغ بالطبع نقطة ضعف والدة وانغ. كما أن مشكلة والدتها اليوم تعني أيضًا أن تهديداتها لم تكن مزحة!
"لقد سألت أشخاصًا آخرين في وحدتهم. تخطط الوحدة لتسريح أشخاص مؤخرًا. لا بد أنه خائف حتى الموت ولن يجرؤ على السماح لوالدته بالذهاب لإزعاجك مرة أخرى." قالت والدة جو لابنتها الكبرى.
أومأ جو جوان برأسه، "أمي، شكرًا لك."
"لماذا تشكرني؟ لقد كنت مخطئًا من قبل. لقد جعلتك تتزوجين من شخص أحمق وتركتك تتحملين ذلك لسنوات عديدة. ولكن اليوم ضربته بقوة مرتين. لقد خدشت وجهي. أستطيع أن أقول إنني جعلتك تتخلصين من غضبك." قالت والدة جو.
ابتسمت جو جوان وأومأت برأسها.
"أنتِ شديدة الرقة. لو كنتِ شرسة مثل أختك مرتين، لما تجرؤوا على استفزازك بهذه الطريقة." قالت والدة جو بعجز.
"أمي، ما الذي تتحدثين عنه؟ ماذا تقصدين بضعف شراستي؟ ماذا لو كنت شرسة مثلي بعشر مرات؟" قالت غو لي على الفور.
ابتسمت الأم جو، "لقد قمت بعمل جيد اليوم، أمي سمعت عن ذلك."
لقد سمعت عن الابنة الثانية التي وقفت بجانب أختها الكبرى اليوم وتلقنت الأم وابنتها درسًا قاسيًا، لذا سارعت للتعامل مع وانج رونج خلال ساعة الذروة في الظهيرة.
يجب أن أقول أن الابنة الثانية رائعة حقًا، لا يهم إذا كانت هناك ابنة مثل هذه بدون ابن، فهي قادرة على إعالة الأسرة!
تنهدت جو لي وقالت "لقد دمرت سمعتي. حتى والدتي قالت ذلك".
بعد أن ضحك الثلاثة وتجاذبوا أطراف الحديث لبعض الوقت، عادت والدة جو إلى الموضوع وقالت لجو جوان بجدية: "كما ترى، ليست والدتك هي التي أجبرتك على إيجاد شخص للزواج. بل لأنك لم تتزوج فإن عائلة وانج تجرؤ على تخويفك. استمع إلى والدتك ولا تعارض هذا. هذه المرة، ستفتح والدتك عينيها وتجد لك شريكًا جيدًا. ألا تعتقد ذلك؟"
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...