النهاية، حتى جاءت لتجلس مع أمها، ثم نظرت إلى هذه العمة السابعة مرة أخرى.
لقد نظرت إليها لفترة طويلة قبل أن تسحب نظرتها عاجزة.هذه تشي يي هي نفسها تشي يي قبل أن يُسلب حظها، ودودة للغاية، أم أنها غيرت مزاجها بعد أن سُلب حظها.
لكن هان شو بينغ بخير، تشي يي أيضًا بخير، إذن ما الذي حدث خطأ، لماذا عاد كل شيء إلى نقطة البداية؟
المفتاح هو نظامها، لماذا اختفى بلا سبب!
انتظرت حتى انتهى غو لي من العمل قبل أن أحضرهم إلى المنزل، ومن المؤكد أن والدة هان لم تكن في مزاج جيد عندما رأتهم.
في المقام الأول نحو هان ليوساو!
عند رؤية روح والدة هان، عرف هان ليوساو أنهما لابد وأن يعيشا حياة جيدة. كان داباو وإيرباو مجرد صبيين من الطين في الريف، لكنهما الآن قويان، وبشرتهما بيضاء وممتلئتان، ويرتديان ملابس مثل الأطفال في المدينة!
حتى بعد تناول الطعام واستعادة هان شويان، لا يزال هان ليوساو يشعر بخيبة أمل كبيرة.
يرجع ذلك في الأساس إلى الشوق إلى حياة المدينة وحسد أسرة لاوكي. إن أسرة لاوكي محظوظة، فقد تزوجت من رجل مثل لاوكي. ولديها أيضًا وظيفة وتكسب عشرات اليوانات شهريًا. كم من المال يدخرونه في عام واحد؟
مع كل هذا المال، فلا عجب أن تعيش عائلة لاوكي حياة رغدة ومريحة، وحتى السيدة العجوز الصغيرة تأتي لتستمتع بالحياة الطيبة!
"لقد رأيناها، متى يمكننا أن نعيش حياة جيدة كهذه؟" بدأت هان ليوساو تسأل ابنتها.
لم تقل هان شويان أي شيء. بعد المراقبة اليوم، لم تر أي شيء من هذه العمة السابعة على الإطلاق، تمامًا مثل هان شو بينج.
وهذا جعل قلبها ثقيلاً جداً.
في هذه اللحظة، عندما واجهت كلمات والدتها، كانت عاجزة عن الكلام. فكيف يمكنها أن تعيش حياة طيبة من دون نظام يساعدها على اغتنام الحظ؟
عندما عادت الأم وابنتها إلى المنزل، كانت والدة هان لا تزال تتمتم.
"ليلي، لا يجب أن تهتمي بهما، الأم وابنتها، إنهما نفس الشيء، الأم كسولة ونهمة، والابنة ليست أفضل بكثير، فهي لا تقوم بأي عمل، ولن تساعد حتى إذا سقطت زجاجة صلصة الصويا!"
ابتسمت جو لي، "بعد كل شيء، إنها رحلة نادرة، لا يمكننا السماح لهم بالعودة جائعين، إذا سأل الناس عن ذلك في القرية، سيعتقدون أن هناك صراعًا داخليًا في عائلة هان".
لكنها عرفت في قلبها أن زيارة هان ليوساو المفاجئة للمدينة هذه المرة كانت على الأرجح فكرة هان شويان.
كان هان شويان يراقبها، وفي الوقت نفسه، كشفت أيضًا عن سلوكها الذي لا ينتمي إلى هذا العمر. شعرت جو لي أنه إذا خمنت بشكل صحيح، فقد تولد هان شويان من جديد.
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...