32

185 9 0
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز

32

32

السابق   التالي

الفصل 32 حول الزواج مرة أخرى

وبطبيعة الحال، تم نشر هذا الأمر أيضًا من قبل النمامين إلى الإخوة والأخوات من الأصهار، بما في ذلك الأخ الأكبر هان، وزوجة الأخ الكبرى هان، والأخ الثاني هان، وزوجة الأخ الثانية هان.

لقد أصيبوا جميعًا بالذهول كأطفال صادقين، فقد ظنوا أن الأشياء التي فعلها الأخ السادس من قبل كانت كافية لجعله يتبرأ من أقاربه، ولكن من كان ليتصور أنه سيفعل شيئًا كهذا؟

قالت زوجة هان سان ساخرة: "لقد سمعت للتو من وينشان أنه كان قريبًا جدًا من لي غوايزي. من هو لي غوايزي؟ إنه بطة عرجاء سيئة السمعة في منطقتنا. إنه لا يفعل أي شيء جدي أبدًا وهو الأفضل في السرقة. إذا كان على وفاق مع مثل هذا الشخص، فإن لاو ليو الملتوي بالفعل سيصبح ملتويًا أكثر. من المؤكد أن هذه الفضيحة حدثت. إن عائلة هان لدينا هي حقًا شخصية كبيرة!"

"هل يمكن أن يكون هناك أي سوء فهم حول هذا الأمر؟ لم يكن لاو ليو لائقًا في المرة الأخيرة، لكنه لن يفعل مثل هذا الشيء، أليس كذلك؟" ترددت زوجة هان إير، وهي شخص طيب.

"ما هو سوء الفهم الذي قد يكون هناك؟ لقد سمعت القرية بأكملها عن علاقته بالأرملة وو، بل إنه قضى الليلة معها. لقد تم الأمر بالفعل." قالت زوجة هان سان، وهي تشاهد العرض دون خوف من المبالغة.

لم تكن هي وزوجة أخيها هان ليوساو على علاقة طيبة قط، وخاصة هذه المرة عندما أخفى الزوجان طعامهما وشرابهما الجيدين وأهملا أشقاءهما وأخواتهما. كانت هان ليوساو فخورة جدًا بذلك. عندما التقت بها بمفردها في الخارج، كانت أنفها مرفوعة إلى السماء.

ونتيجة لذلك، أحدثت لاو ليو فضيحة كبيرة الآن، وهو أمر عظيم حقاً.

"هذه المسألة لم تنته بعد. الأرملة وو ليست شخصًا يمكن التعامل معه بسهولة. إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد وحدثت ضجة، في ظل الأجواء الحالية، فمن المحتمل أن يذهب لاو ليو إلى السجن!" قال هان سان ساو.

عرف هان داساو وهان إرساو أيضًا من هي الأرملة وو، ولم يتمكنوا من منع أنفسهم من العبوس.

"لكننا لسنا بحاجة إلى الاهتمام بهذه المسألة. لا يمكنك تناول الطعام سراً عندما يكون لديك طعام. لا معنى لحل المشكلة وتنظيف الفوضى عندما يكون هناك خطأ ما." كان موقف هان سان واضحًا جدًا. بالتأكيد لن تهتم عائلتها بهذا الأمر.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now