تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
إشارة مرجعية
بيت
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
36
36
السابق التالي
الفصل 36 أيتها الزوجة، أنت لست لطيفة
"بالحديث عن ذلك، أنا لا أحسد الآخرين، لكني أحسدك يا جويهوا على حياتك الآن. حتى لو جاء إله، فلن تغيره!"
"أليس كذلك؟ أنا أحسدك على بشرتك. أنت أكبر مني بخمس سنوات، لكنك تبدو أصغر مني بأكثر من خمس سنوات!"
"كان الأمر على ما يرام من قبل، لكنني انتقلت إلى المدينة هذا العام. يمكن للأرض والمياه في المدينة أن تدعم الناس!"
"ما فائدة الأرض والمياه في دعم الناس؟ الأرز والدقيق هما ما يدعمان الناس!"
"..."
اجتمعت مجموعة من السيدات المسنات معًا للدردشة، ولم يكن هناك نقص في الحسد والحسد من والدة هان في كلماتهن. لو كان الأمر كذلك من قبل، لكانت والدة هان بالتأكيد ستتقبل الإطراء والثناء من الأخوات الكبريات، لكنها الآن لا تهتم.
من الجيد لها أن تعرف عن هذا اليوم الجيد، ولكن ليس هناك حاجة لإخبار الجميع عنه، لأن ذلك بالتأكيد سيجعل شخص ما يشعر بالغيرة. وهي وزوجة ابنها يمارسان أعمالاً لا يمكن أن يعرفها الآخرون، لذا ليس من الجيد أن يثير ذلك غيرة الناس. عليها أن تثير المشاكل وتجعل الجميع يشعرون بالتوازن!
فبدت حزينة وبكت قائلة: "لا تغاري، أنا قلقة للغاية!"
من المؤكد أنه عندما رأى أن السيدة العجوز لين جويهوا لا تزال قلقة، أصبح الجميع مهتمين، "لماذا أنت قلق؟ حياتك الآن تجعلنا نشعر بالغيرة؟ أي سيدة عجوز في القرية تعيش مثلك؟ لقد عشنا حتى هذه اللحظة في حياتنا، ولكننا لم نبت في المدينة ليلة قط!»
"كيف أجرؤ على التفكير في البقاء في المدينة لليلة؟ يا لها من نعمة!"
"من قال أنه ليس كذلك؟ أنا غيور جدًا!"
"ما الذي يحسدك عليه؟ إنه نفس الوضع في القرية. كلنا ننام في سرير واحد. هل يمكننا النوم في سريرين في المدينة؟" قالت والدة هان: "أنا قلقة للغاية. نعم، ليلي هي التي تنفق المال ببذخ شديد. كما تعلم، سألت وينهونغ سرًا اليوم، ما المبلغ الذي وفروه هذا العام؟ خمن ماذا قال وينهونغ؟"
كان الجميع مهتمين أكثر بهذا الموضوع، وأضاءت أعينهم، "هل وفروا الكثير؟"
"هراء!" قالت والدة هان مباشرة: "إذا وفروا المال، فلماذا أقلق؟ لقد سألت هذا العام واكتشفت أنه لم يبق لديهم شيء. هل تعتقد أنهم قلقون؟"
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...