تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
علامة مرجعية
بيت
رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
31
31
السابق التالي
الفصل 31 لدي حبيب
عندما عاد Xu Changsheng إلى المنزل، التقى بـ Yang Meiyu. كانت قد أقنعت ابنتها للتو بالذهاب إلى منزل Lao Han للحصول على الطعام، لكنها لم تكن تتوقع مقابلة Xu Changsheng في الوقت الذي كانت على وشك الخروج فيه.
"تشانغشينغ، لقد عدت أخيرًا!" بمجرد أن رأته يانغ مي يو، شعرت بالحزن وكانت الدموع على وشك السقوط.
في الماضي، كان Xu Changsheng بالتأكيد هو من يحاول إقناعها أولاً، لكن هذه المرة لم ينظر إليها حتى وعاد إلى المنزل ليرى ابنته. رأى أن ابنته كانت نحيفة مثل قطة صغيرة.
قبل أن تخرج، كانت لا تزال بيضاء وممتلئة، ولكن عندما عادت، أصبحت ابنتها هكذا! هذا جعل Xu Changsheng يشعر بالضيق والغضب.
تبعته يانغ مي يو أيضًا، ورأت وجهه الكئيب، فقالت: "ناننان مريضة، لذا فهي نحيفة للغاية، لكن يجب إلقاء اللوم في هذا الأمر أيضًا على عائلة هان القديمة. إذا لم يكن الجو باردًا جدًا، فسيظلون يسمحون لي بالذهاب للحصول على الطعام، ولن أحمل ناننان دائمًا، ولن تكون ناننان مريضة!"
عند الحديث عن هذا، كانت مليئة بالاستياء. كانت تريد فقط إلقاء اللوم على عائلة هان القديمة ودفع كل غضبها إلى عائلة هان القديمة. بهذه الطريقة، ستشعر بتحسن. نعم، هذا صحيح، لا علاقة لها بالأمر، إنها عائلة هان القديمة التي تسببت في ذلك!
لو لم يسمع Xu Changsheng ما قالته والدة هان، لكان قد صدقه تقريبًا، لكنه الآن عرف كل شيء، وسحبها مباشرة وجرها إلى الغرفة المجاورة.
"تشانغشينغ، ماذا تفعل، لقد آذيتني!" هزته يانغ مييو وقالت بغضب.
حدق بها Xu Changsheng ببرود، "هل ما زلت تمتلك الجرأة لإلقاء اللوم على العمة هان وزوجة أخيها؟ هل تعتقد أنني لا أعرف ماذا فعلت؟ بمجرد مغادرتي، أخذت والدتك كل الطعام. ماذا يمكنك أن تفعل؟ هل يمكنك حماية عائلتنا؟ هل تعتقد أنك مخطئ للذهاب إلى هناك كل يوم للحصول على الطعام؟ وزوجة أخيها قلقة من أن الطقس بارد وأن ابنتك ستتجمد، لذلك أرسلت لك عشرة أيام من الطعام في كل مرة، لكن والدتك أخذته في نفس اليوم؟ هل تجرؤ على المجيء إلي والقول إن عائلة هان هي التي أضرت بابنتنا!"
شعرت يانغ مي يو بالذنب قليلاً، لكنها شعرت بالظلم الشديد عندما حدق فيها بهذه الطريقة، "كيف يمكنك أن تقول لي هذا؟ هل من السهل علي أن أكون وحدي في المنزل؟ أنا ..."
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...