ملاحظة : في هذا الفصل رح يكون هناك مقتطفات من الماضي مكتوبة بالخط العريض كالعادة، لكن في نفس الوقت فينيسال قاعدة ترويها
هي تحكي و تتذكر، لما تلحقوا لهذاك الجزء بتفهمو قصدي ❤️لا تنسوا التصويت 🌟
~
~في لحظة سوف تدرك أن الجميع يحبك، لكن لا أحد معجب بك.~
هم يحدقون بي بصمت مشحون، كما لو أنني قطعة فنية نادرة أو مخلوق غريب قادم من عالم آخر.
لقد وصلوا في الصباح، أليسيا، جوي، جايد، دان، كايل، وسام، الذي كان -حسب ما قالت الممرضة-متواجدًا منذ اليوم الأول. لم يكن حضورهم مفاجئًا لي، باستثناء جايد الذي جرحته في آخر لقاء لنا بسبب الكلمات القاسية التي قلتها له.
جلست الفتاتين على جانبي السرير، إحداهما على اليسار والأخرى على اليمين، بينما اتخذ كايل مكانه على المقعد الخشبي القريب. دان وجايد وقفا أمامي مستندين إلى الجدار وجايد كان يتجنب النظر إلي باستمرار. لم أستطع لومه؛ لقد أذيت مشاعره بعمق وربما جاء بناءً على طلب من إليون، الذي يقف بجانب الباب، محافظًا على مسافة بيننا. من الغريب أن سام كان يقف معه أيضًا، يتبادلان أطراف الحديث من حين لآخر وكأنهما أصدقاء قدامى.
تابعت الجميع بهدوء بينما كانوا يحاولون إيجاد الكلمات المناسبة، في مسعى يائس منهم لتحسين حالتي.
"كان علينا أن نلتقط الإشارات منذ البداية، يا إلهي! كيف لنا، نحن صديقتاك المقربتان ألا نلاحظ أن أعز صديقة لنا تتألم بصمت!" هتفت جوي بنبرة مليئة بالندم و ثار الدم في وجهها
أمسكت أليسيا بيدي برفق و شاركت السمراء نفس شعور العجز "لماذا لم تخبرينا، فينيسال؟ كنا سنكون إلى جانبك ونساعدك."
الجميع، دون استثناء، يعرف الآن بما حدث، بمحاولتي الأخيرة لإنهاء حياتي، هذا ما يعتقدونه و ليس لي طاقة لمجادلتهم.
الجميع يعزو أفعالي إلى صحتي النفسية ويعتبرون هذا التفسير الوحيد والمنطقي لما جرى."لكن لماذا؟ ما الذي دفعكِ إلى هذا الطريق المظلم؟" تابعت جوي، بنبرة مشوبة بالقلق.
"جوي..." همس سام بتحذير خافت.
"ماذا؟ ألا يحق لي أن أسأل صديقتي عن سبب رفضها الحياة كي أستطيع مساعدتها؟" ردت جوي بغضب، رافعة يديها إلى السماء في إشارة للإنكار.
"أنتِ لا تسألين بدافع الاهتمام، بل بدافع الفضول." أجاب سام بجمود، بينما يعقد ذراعيه على صدره.
أنت تقرأ
بداية النهاية || bote
Fiksi Umumهناك لحظات في الحياة تجعلك تتسأل هل الكون يتمحور حولي ؟ أيعقل أنني شخصية رئيسية في قصة ما و بقية الأشخاص عبارة عن شخصيات ثانوية داعمة في حكايتي الخاصة. لكن لا، العالم لا يدور حولك يا صديقي، هذا ما عليك معرفته فور أن تخطو فوق هذا الكوكب الكَون أعظ...