فصل 19| ألم الفقدان

785 79 28
                                    


"لا اود ان اجعله يشعر بما شعره بسبب حبيبته السابقة"
لا تعلم أنها ذاتها !!
***

انتهت اول ثلاثة أيام من الرحلة ولقد استكشفوا المكان وطلب آزار من كل طالب الكتابة عن نبتة معينة وجدوها حول النهر و سيتم تسليم الأبحاث بعد العودة الانتهاء من الرحلة ...

ها هي تجلس على أحد الصخور وتناظر العصافير بالسماء الطقس اليوم رائع..

"ليار"

ندهت عليها ميسم بصوت مرتفع لتجيبها الأخرى بنعم ..

"لقد جهز الغداء هيا تعالي"

ذهبت نحو مكان تجمع الطلاب و الأساتذة و اخذت طبق طعام لها و ذهبت نحو الخيمة ..

جلست تتحدث رفقة ميسم بمواضع عدى إلى أن قالت لها ميسم عن خطتها لليوم ..

الساعة الخامسة عصراً

اعلن آزار عن وجود رحلة استكشافية اليوم أيضاً و سيتسلقوا الجبل ليروا المنظر الخلاب من أعلاه ...

جمعت اغراضها بحقيبة ظهرها و ارتدت ملابس ثقيلة فربما يتأخرون بالعودة ...

توجهت نحو نقطة التجمع برفقة ميسم و بداخلها خوف كبير حقيقة حبها للجبال لا تخفي خوفها من المرتفعات أيضاً ...

"سيتم تقسيم الطلاب لمجموعتين انا قائد مجموعة و الاستاذ آزار قائد المجموعة الأخرى"

تحدث استاذ الكيمياء بصوت مرتفع و من ثم سلم ورقة الفريق الاول إلى آزار و بدأ كل واحد منهما ينده الطلاب..

__________

اعترف قررت تقسمت الجميع انا و أبعدت ميسم عن ليار و وضعتها بالفريق الآخر لأجعل ليار لوحدها بالنهاية وبذلك سأشاركها التسلق واساعدها انا كمحاولة للتخفيف عنها خوفها من المرتفعات و احصل على وقت لي ولها وحدنا بعيداً عن جميع الطلاب ...

أشعر بالحزن قليلاً لرؤيتها الان تحتضن ميسم وهي حزينة لأن صديقتها بفريق اخر ولكن بالنهاية ميسم لا تحبها بقدر الذي احبها به وانا احق بها

__________

"الان سنبدأ بالصعود بالتدريج واخترنا الجبل هذا لانه أقلهم طولاً والاقرب لمكان للتخيم وبذلك يكون وقتنا أقل"

بعد نصف ساعة

مضت اول ثلاثون دقيقة و ليار عبرت عشرة أمتار فقط و كل ثانية تنظر للاسفل و تشعر بالقلق ...
و آزار يبعد عنها خمسة أمتار فقط رغم أنه مباره بالتسلق و لا يوجد اي عوائق للصعود ولكنه يصعد ببطئ ليبقى قريباً منها

"أنثى الخيل"

نظرت نحوه وابتسمت له و بعينيها كمية خوف كبير ، وحينما رأى أن رحلتها طويلة لتصل له رغم المسافة الصغيرة قرر النزول لها ويبدأ من جديد برفقتها

خمسون بـالمـئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن