لا ارغب بالاستسلام ولكن القدر ضدي
القائل : آزار دابليون
***ذهب جون للقاء بعض زملاء العمل و ناري تجلس بالصالة تشاهد التلفاز و ليار نائمة بالاعلى ...
وبينما ناري تشاهد التلفاز سمعت صوت طرقات الباب لتذهب وترى من صاحب الزيارة و حينما فتحت الباب رأت أن ميسم هي الزائرة لترحب بها و تذهبان للجلوس بالصالة .."خالتي اين ليار"
"أنها نائمة بالاعلى"
"سأنتظر أن تستيقظ لاقول لها ،كم انا متحمسة"
ابتسمت ناري على حماس صديقة ابنتها ومن ثم سألتها عن الشيء الذي ترغب أن تقوله لـ ليار ...
"أنه آزار لن تصدقي"
شعرت ناري أن حقيقة الأمر كشفت لها، لذلك أرادت أن تتأكد من الامر لتطلب أن توضح لها مقصدها ...
"آزار يحب ليار منذ عامين و رأها بمنامه على ما يبدوا هو أيضاً يحمل خمسون بـالمـئة مثلها"
"لن تقولي لـ ليار شيء"
صدمت ميسم من طلب السيدة ناري وحينما أرادت أن تسألها لماذا أكملت الأخرى ..
"لا يجب أن تعلم ليار الأمر الان ،انا اعلم بذلك منذ زمن ولم اقول لها لأنه يجب عليهما أن يأخذان وقتها أكثر ،يجب أن يعترف آزار لها بكل شيء ولن تقول لها شيء يجب أن يكتشفان الأمر لوحدهما أنها مشاعرهما ،ولا تقلقي القدر مرتبط بينهما بالنهاية ليار له و هو لها"
"خالتي انت لم تقولي لـ ليار الحقيقة رغم رؤيتك لشوقها له"
"ولن اقول أرى أن الأمر هكذا افضل"
"برأيك سيجتمعان بالنهاية هل حقاً سيكسران حاجز الخوف؟"
"اتمنى ذلك و ارى أن ليار اقتربت من الفيضان ،انها تحبه وخائفة أن يحب أخرى ولكنها لا تعلم أنه يفضلها عن غيرها"
"هي تستحق آزار"
بعد ساعتين
عادت ميسم للمنزل منذ زمن وقررت أن تفعل مثلما طلبت منها السيدة ناري ولن تقول شيء لصديقتها رغم أن الأمر صعب ولكنها ستحاول ...
يجلس بإنتظار اتصال صديقه لقد هاتفت السيد ارثر قبل قليل وقال إنه يرغب أن يتكلم برفقته عن موضوع زفاف سيباستيان من ليار ..
"مرحباً ،انت تعلم بالفعل أنني لا ارغب أن أكمل بفكرة زواج ابنتي من ابنك"
"أجل وانا اتصلت بك لاقول أنه لم تتزوج ليار من سيباستيان لا تقلق ،لقد كان قرار خاطئ و سيباستيان يمتلك فتاة يحبها بالفعل"
"اذا نلتقي بوقت أخر و نتحدث شكراً لك"
مكان آخر
منذ ساعة و هو يقنع بها أن تأتي برفقته لزيارة عائلته وإعلان علاقته بها ولكنها خائفة ومترددة
أنت تقرأ
خمسون بـالمـئة
Romansaبدأ الأمر حينما رأت خمسون بالمئة من أحلامها تتحقق أمامها ،إلا أنها حينما رأته بمنامها ظنت بأنه لن يتحقق وسيكون ضمن الخمسون التي لا تحدث إلا أن الأيام تثبت لها عكس ذلك بأحداث مختلفة عما تعلمه هي ... حصلت الرواية على رقم واحد بتصنيف الروايات الهادئة...