ما قصة خمسون بالمئة ؟

357 39 25
                                    

ما حقيقة خمسون بالمئة؟؟
هل تسائلتم يوماً من اين اتت ليار وما فكرة أحلامها التي تتحقق هذه ؟؟

أنه غريب ولكن ما تمر به ليار يسمى بالإنسان الزهري و هذه حالة متواجد والعلماء تحدثوا عنها و هي عبارة عن رؤية اشياء تحدث للشخص بمنامه تتحقق بمعنى يرى اشياء و تحدث معه بمحيط وعائلته...

هل آزار مثلها أيضا ؟؟

كلا آزار ليس انسان زهري هو فقط شارك ليار بعض الاحلام وهذا يحدث أيضا العلم تحدث عن هذه الحالات و أنه شخصين يريدان ذات الاحلام بنفس الليلة ...

تالا من اين اتت لك الفكرة ؟؟

لقد قرأت عن قصة الإنسان الزهري كثيراً وأحببت أن أكتب عنه بطريقة مميز عبر رواياي ،مثل ليار والتي تشكلت كبطلة رواية تمثل الإنسان الزهري

لما الإنسان الزهري بالذات؟

خمسون بـالمـئة من الاحلام ليست فكرة بسيطة بتاتاً فكرة أن يرى الإنسان احلام صعبة و مخيفة و يستيقظ ويعيش يومه طبيعي ليست سهلة ،طوال الوقت يفكر هل ما رأه سيتحقق هل فعلاً سيحدث هكذا لعائلته أو له !!

شخصيات خمسون بالمئة من اين اتت أفكارها أو شخصياتها؟

ليار تمثلني لحد كبير بشخصيتها وليس بصفاتها ...
و آزار وضعت به شخصيتي التي تفضل الانسحاب على أن تتقدم وترى الطرف الآخر حزين أو يشعر بالخسارة
ويليام وضعت به الشخصية المرجو التي تتعامل بها مع أصدقاء المدرسة و الشخصية المشهورة بها ..
نيسا اللامرأة التي اطمح أن أصل لها يوماً وارى بها شخصيتي المستقبلية أن شاء الله...
السيد جون يوجد منه كثيراً بالمجتمع وأحببت أن أكتب عن هذه الشخصية لأنني رأيت الكثير من الفتيات يمتلكون هذا النوع من الوالد
السيد ناري هي شخصية والدتي تمتلك الكثير من أمي
سيباستيان هو يمثل أن لا تحكم على المظهر بل الأهم داخل الشخص ومشاعره الحقيقة
ميسم تمتلك نصف شخصيتي و أيضاً اتمنى أن أحصل على خصلاتها البنفسجية أنها أحد احلامي .. هي الفتاة الخائفة من العلاقات و لا تهتم سوا بدراستها و تتمنى أن تحصل على وظيفة أحلامها وتعمل عليها ...

اليوم 6/11 لماذا أردت إنهاء الرواية به تحديداً ؟؟

اليوم هو بداية كل شيء قبل عام من الآن على الساعة الثانية عصراً تلقينا اتصال من عائلة ابي تخبرنا عن انتقال روح جدي للأعلى ، وكان رحيله مأسى لنا وذلك لأنه بالشمال ونحن بالجنوب لمن لا يعلم انا من فلسطين تحديد غزة العزة و يعني ذلك انا وعائلتي لم نودع جدي للمرة الأخيرة لم ارى لمرة أخيرة وهذا جعلني الحزن يتدفق بداخلي  ..
و بعد موته شعرت بحزن و ألم شديد لاقرر الهرب من الواقع عبر الكتابة و حينما أمسكت هاتفي وبدأت وجدت أناملي تكتب قصة خمسون بـالمـئة بطريقة إيجابية و بدأت بها للخروج عن الواقع ...

بالنهاية و بعد رحلة أربعة أشهر برفقتكم ورحلة سنة خلف الكواليس ،اود أن أقول كلما تذكرتم خمسون بـالمـئة ترجموا على جدي الذي مات بعد جوع ومعاناة بسبب الاحتلال و مرضه الذي لم يجد له علاج بسبب الأوضاع المؤلمة ،الله يرحمه موته كان. رحمة له و بداية جديدة لي اتمنى أن أرى الفخر بعينيه و شعوره حينما يعلم بما فعلته حفيدته ...
الله يرحمك يا جدي

وبالنهاية وجدت إضافة حقيقة الرواية و ما خلفها من قصص افضل من جزء جانبي للابطال فرحلة آزار و ليار انتهت رسمياً بزواجهما ولا أجد أي شيء اضافي ...

ربما بكتاباتي القادمة اعتمد هذه الطريقة أنه بعد نهاية كل رواية اقول لكم كواليسها و رحلتي رفقتها...
احبكم

بحال لم تفهموا مقصد الإنسان الزهري ابحثوا عنه أكثر وربما انشر لكم رابط على الانستقرام عن مقال له ...

اعتنوا بنفسكم لنا لقاء بعد أشهر برحلة جديدة أبطالها ويليام سكارلي و نيسا ونيستون...

خمسون بـالمـئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن