DS Prologue part 1

435 13 3
                                    

لم يستطع أن يرفع عينيه عنها منذ البداية. كانت المرأة ترتدي فستانًا أسود عاري الظهر بالكاد يخفي مؤخرتها. وبفضله، كانت قد تمرنت على تنمية منحنياتها الآسرة. والآن كانت تكشفها له أخيرًا. تحت فستانها، كانت أردافها المنحنية وساقاها الطويلتان كافيتين لجذب انتباه كل رجل في الحفلة.

[هل لي أن أسألكِ كم من الوقت ستبقين في هونغ كونغ؟]

وبينما كانت تدفع شعرها الأسود اللامع إلى الخلف خلف أذنيها، رفعت المرأة كأس الشمبانيا وبللت شفتيها. وأخيراً انفتحت شفتاها الممتلئتان الملطختان بأحمر شفاه أحمر غامق.

[أخطط للبقاء لمدة شهرين على الأقل. أريد أن أرتاح بقدر ما أستطيع قبل أن أبدأ العمل. على الرغم من أنها نعمة أن أتمكن من الحصول على وظيفة بعد التخرج مباشرة، إلا أنني لن أتمكن من الحصول على إجازة كهذه بمجرد أن أبدأ العمل].

انزلق لسانها القرمزي ولعق ما تبقى من الخمور من شفتيها. تلألأ قرطاها الماسيان عيار 0.5 قيراط على أذنيها وهما يعكسان الأضواء في الشرفة. ومع ذلك، لم تدخل هذه الجواهر المتلألئة إلى عينيه. لم يستطع الرجل أن يرفع عينيه عن لسانها المغري.

[إذن هل ستعودين إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء الشهرين اللذين قضيتِهما؟]

قالت هذه المرأة أن والدها صيني ووالدتها كورية. وأخبرته أيضاً أنها ذهبت إلى المدرسة في الولايات المتحدة. عندما يتعلق الأمر بالجمال، لم تكن الجنسية مهمة. كان لديها الجمال الذي يلفت انتباه كل رجل في أي بلد.

[لا، المكتب يقع في لندن. أرسل لها أستاذي من جامعتي العليا رسالة توصية مكتوبة بشكل جيد].

ابتلع الرجل، وقد جف فمه.

[أذهب إلى لندن كثيراً، يا لها من مصادفة سعيدة].

نظرت إليه المرأة بعينين كبيرتين بريئتين ونظرت إليه بتساؤل. شرح الرجل بسرعة.

[أنا أملك معرضاً، وقد افتتح العام الماضي، لذا لا يعرف الكثير من الناس عنه].

[كم هو لطيف. إذا مررت بمعرضك، فسأكون سعيداً برؤيتك].

وأضافت أنه لم يكن لديها أي معارف في لندن حتى الآن، لذا سيكون من الجيد أن ترى وجهًا مألوفًا. تجعد أنفها وهي تضحك بمودة. شعر الرجل بتصلب قضيبه وبالكاد تمكن من الحفاظ على هدوئه وهو يرد عليها.

[اعذرني على صراحتي، ولكنني آمل أن أخبرك كل شيء عن لندن أثناء إقامتك في هونغ كونغ].

نظرت المرأة إليه بعينيها الواسعتين ورمشت بعينيها. تساءل الرجل عما إذا كان واضحاً جداً. ومع ذلك، أعطته المرأة ابتسامة خفيفة.

[سيكون من حسن حظي لو فعلت ذلك].

وكما يقول المثل، اللاعب يتعرف على اللاعب. عندما رأى الرجل نظرة المرأة ذات المغزى، خفق قلبه بشدة وشعر بالحرارة تتسارع في جميع أنحاء جسده. شعر بالظمأ عندما بدأ يترقب جسد هذه المرأة. بدأ يتحدث وهو يعلم أنه سيتمكن من قضاء الليلة معها إذا نجح في ذلك.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now