تحذير: إباحية
لم يتردد الكثير من الناس على غرفة المساحيق المتصلة بحمام النساء في الطابق العلوي من المتجر متعدد الأقسام. كانت هناك امرأة شابة ترتدي جميع الملابس ذات العلامات التجارية تقوم بإصلاح مكياجها قبل خروجها من الحمام. لم يكن هناك أحد داخل الغرفة، ولم يكن بالإمكان سماع سوى موسيقى البيانو الهادئة. أخرجت يونها بسرعة هاتفها المحمول من حقيبتها وضغطت بسرعة على زر الاتصال السريع. رن الهاتف عشر مرات قبل أن يجيب أحدهم.- مرحبًا؟
"هل أنتِ مجنونة؟"
كان بإمكانها سماع الصوت العالي للتلفاز في الخلفية عندما أجاب يونغ جون على المكالمة. أجابها وهو يجر صوته.
- هل هكذا تبدأ مكالمة هاتفية؟ أي نوع من الهراء هذا؟
عضت يونها على شفتيها وخفضت صوتها إلى الهمس.
"لماذا ظهرت فجأة قبل ليلتين؟ أخبرتك ألا تظهر أمامي قدر المستطاع، أليس كذلك؟ هل كنت تحاولين حقًا أن تدهسيني؟"
لقد مر يومان بالفعل منذ الليلة التى هاجم فيها يونج جون يون ها و شين كيونج هيون بدراجته النارية
- أنت و شين كيونغ هيون بدوتما محرجين جداً، لذا أضفت الوقود على النار. بفضلي، أنت وذلك الوغد تضاجعتما كالأرانب، فلماذا تتذمرين مني؟ أنت تغضبني
"يمكنني القيام بكل شيء على ما يرام بمفردي لماذا ذهبت وفعلت شيئاً لم تؤمر به حتى؟ هل يعلم الأجاشي أنك تتصرفين كالحمقاء؟"
بينما كان يونج جون يتحدث بحدة في عدم تصديق مطلق، بدأ يونج جون في رفع صوته.
- إذا لم يأمرني الرئيس بفعل ذلك، فلماذا فعلت ذلك؟ ألا تعلم أن ذلك الوغد كاد أن يقتلني؟
- اخفضوا أصواتكم كلنا نشاهد التلفاز هنا، يا إلهي
- اللعنــة !أنت، أيها العجوز العجوز، أغلق فمك !وإلا ستموت
يونغ جون صرخ مهدداً. عبست يون ها وهي واقفة في مكانها تماماً.
"ماذا قلت للتو؟"
- !كدتُ أن أرى صانعي، ألم ترى؟
"رأيت ذلك بوضوح شديد. ورأيتك أيضًا تهربين وذيلك بين رجليك. لكن هل أنتِ جادة؟ هل أمرك أجاشي حقًا بفعل ذلك؟"
منذ أسبوع مضى، اتصلت بـ"سونغ هو" لتقدم له تقريرها، ولم يقل أي شيء على وجه الخصوص. لقد أمرها فقط بالتحقيق بدقة مع الأشخاص الذين التقت بهم شين كيونغ هيون. وكالعادة، سألها المنحرف عما إذا كانت قد نامت مع كيونغ هيون بعد. يون ها أخبرته فقط أنها ستأخذ وقتها في القبض عليه. لم يقل أي شيء آخر عن ذلك.
اذاً لماذا؟
عندما كانوا ينفذون خطة، كانت هناك قاعدة غير معلنة بأن على كل مشارك أن يخبر الآخر بما يجري. إذا كانت هناك حتى عثرة صغيرة واحدة في الخطة، فقد يكلف ذلك حياة شخص ما، لذلك كان الأمر مهمًا للغاية. تجعد حاجبا "يونها".
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...