"والدك كان ذكياً وموهوباً بشكل لا يصدق لقد كان عنيدًا بعض الشيء، لكن... من المؤسف أنه ذهب هكذا. لو كان على قيد الحياة، لكان بالتأكيد قد وصل إلى قمة سيريم."
قضم سونغ هو السيجارة ونهض من مقعده. وبدأ يخلع قفازه الجلدي.
"بمجرد أن تمسك هذه اليد، ستصبحين جزءًا من عائلتي."
صدّ يون ها وهي ترفع يدها دون تردد. حكت الرياح الباردة شعرها مما جعلها تلتصق بخدودها المبللة.
"قبل أن تمسكها، فكري جيدًا. أن تصبح عضوًا في عائلتي يعني أنه يجب عليك اتباع أوامري مهما كان الأمر."
"...حسنًا."
"إذا خنتني، سأقتلك. فقط لأنك ابنة "هيونغ نيم" لا يعني أنكِ استثناء إذا كنتِ خائفة، فاهربي الآن."
نهضت يونها من مقعدها وانتزعت يده. ضحك سونغ هو بصوته الرقيق. شدّ يديه الرطبة والباردة على يديها. شعرت كما لو كانت تحمل ثعبانًا زلقًا في يديها.
في ذلك اليوم، لم يبقَ على المقعد سوى حقيبة ظهرها التي تحمل تنورتها الممزقة واختفت يونها. قبل اختفائها، ادعى شاهد عيان أنه رآها تركب شاحنة سوداء من تلقاء نفسها. ولكن بخلاف ذلك، لم يتمكن أحد من العثور على أي أثر لها.
* * *
هرعت كيونغ هيون إلى جانب سريرها وأمسكت بمعصمها. خرجت تنهيدة من فم يونها.
"دعها... اتركيها!"
بعد أن أخذها سونغ هو، بدأت حرب دامية بين سيريم ويونغ سونغ، تمامًا كما أخبرها. في نهاية المطاف، فقدت المنظمتان مئات الرجال، وانتهى الصراع.
مات القائد الذي كان يخدم سونغ هو، وتولى سونغ هو مكانه. ثم أرسلها إلى الولايات المتحدة وأمرها بالدراسة هناك. وبدا أنه كان لديه خطط أكبر لها من أن تكون نظيفة. ومع ذلك، لم تسمع أي أخبار عن وفاة "نوه هيونغ تشول"، قائد "يونغسونغ".
"تمالك نفسك يا لي يون ها!"
"ماذا تعرف... !اتركني، اتركني"
لقد أخبرها سونغ هو أنه من الخطير جدًا أن تهاجم نوه هيونغ تشول الآن، وعندما صرخت يون ها وبكت في وجهه، وضعها في مستودع تحت الأرض لمدة ثلاثة أيام حيث لم ترَ أي ضوء. اعتقدت أنها ستموت جوعًا، وفي ضباب الخوف، أدركت EunHa في ضباب الخوف ما هو الموقف الذي كانت فيه.
إذا لم تتبع أوامر سونغ هو، فقد يقتلها. لن تكون قادرة على الهرب، وحتى لو فعلت، فإنه سيقبض عليها ويقتلها. بمجرد أن أدركت هذه الحقيقة، تغير موقف يونها.
"أريد أن أموت... سأموت!"
لقد فعلت كل ما أمرها به. تعلمت العديد من اللغات وتعلمت إغواء الرجال. لم ترفض المهمات التي كان يطلب منها فيها استخراج المعلومات في السرير. إذا طلب منها أن تزحف على أربع عارية، زحفت. وإذا طلب منها أن تلعق الأرض، كانت تلعق. ومن أجل كسب ثقته، فعلت كل شيء حتى تتمكن من الانتقام لموت والديها.
ومع ذلك، لمدة 10 سنوات، لم تكن تعرف أبدًا أن الرجل الذي كان أمام عينيها هو الرجل الذي قتلهم.
ارتجف جسدها كله من الخجل. كان من الأفضل أن تموت فحسب. بدأت يدها تنزف وهي تشدها حول قطعة الزجاج بغضب. سالت الدماء وسقطت على يد كيونغ هيون على معصمها.
"الآن وقد عرفتِ الآن من قتل والديكِ بالفعل، ألا ينبغي أن توجهي نظركِ إليه؟ بمعرفتكِ، هذا بالضبط ما يجب أن تفعليه!"
هسهس كيونغ هيون بمرارة من خلال أسنانه بينما تحولت عيناه إلى اللون الأسود القاتم. صرخ يون ها وهو مأسور بنظراته.
"أنت لا تعرف أي شيء، لذا لا تعطيني هذا الهراء!"
في هذه الأثناء، كانت قبضة كيونغ هيون تشتد تدريجيًا. شعرت أنه كان سيكسر معصمها حقًا.
"آه...!"
في النهاية، أسقط يونها قطعة الزجاج الملطخة بالدماء على السرير. لم تترك كيونغ هيون معصمها. ولأن الدم لم يكن يسري في قبضته، بدأت يدها تتحول إلى اللون الأبيض. واستمرت الدموع تنهمر على وجهها. وبينما كان يراقبها وهي تعض شفتيها، أخفض كيونغ هيون رأسه إليها وهمس
"سأساعدك في قتل كانغ سونغ هو."
"المشرف شين... هذا..."
"لا تتدخل."
تراجعت المرأة وأغلقت فمها.
"ذلك الوغد خدعك لمدة 10 سنوات. أليس من الخسارة أن تموت الآن؟"
استمرت دموعها تنهمر على خديها. شعرت كما لو أن رأسها سينفجر. لم تعتقد أن بإمكانها إيقاف رغبتها في عض لسانها والموت هنا والآن. أغلقت EunHa عينيها وتحدثت من خلال أسنانها المصرة.
"أفقدني الوعي."
"...ماذا؟"
"اجعلني أنام. "دعني أنام!"
"مهدئ"
شعرت بألم لاذع في ذراعها. وبينما كانت تلهث لالتقاط أنفاسها، بدأت يونها العد تنازليًا من عشرة. عندما وصلت إلى خمسة، كان كل شيء لا يزال صافيًا. شعرت كما لو أن جسدها سينفجر من شدة غضبها من كانغ سونغ هو.
"أعطها واحدة أخرى."
"لكن سيدي..."
"افعل كما أقول!"
كانت يونها لا تزال ترتجف وهي تعد حتى ثلاثة. تحول عقلها إلى اللون الأسود، وأصبح كل شيء مظلمًا. وبينما كانت تفقد وعيها، تمنت ألا تستيقظ أبدًا.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Aksi"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...