DS Epilogue 01

49 0 0
                                    


تحذير: NSFW
"سمعت أن المحامين يواجهون جميع أنواع الأشخاص، لكن هذا مثير للاهتمام حقًا. اعتقدت أن هذا النوع من الأشياء يحدث فقط في الأفلام."

"في بعض الأحيان، قد يكون الواقع أكثر جنوناً من الأفلام."

"أعتقد أنك على حق، خاصة في أيامنا هذه."

لم يستطع الرجل أن يرفع عينيه عن يونها وهو يبتسم بهدوء. كان حلقه يؤلمه من كثرة الكلام. رفعت EunHa كأسها وتجرعت محتوياته. ثم التقت بعيني الرجل الجالس بجانبها المتفاجئة وخفضت كأسها من الخمر.

"أنا عادة ما أكون سيئة في تناول الكحول، ولكن بما أنك تستمع إليّ باهتمام شديد، لم يسعني إلا أن أتحمس".

"اشربي قدر ما تشائين. هذا أقل ما يمكنني القيام به لشخص سيكون مستشاري الخاص."

صففت يونها شعرها الأسود إلى الوراء وابتسمت له بوجه متورد.

"ماذا لو أردت مقابلتك لأسباب أكثر شخصية؟"

"عذرًا؟"

عند رؤية الرغبة الصارخة التي تومض في عينيه المندهشتين، أجابت EunHa بمرح.

"عادةً ما أكون في الجانب الأكثر احترافية عندما أعمل. إذا بدأنا في الحديث عن العمل، فقد تجدني أقل حبًا لك."

"من المستحيل أن يحدث ذلك."

حاول شريك EunHa الجديد في العمل التظاهر باللامبالاة بينما كان يهز رأسه.

"في بعض الأحيان يكون لديّ عملاء يتجنبونني لأنهم لا يشعرون بالراحة في الكشف عن مثل هذه التفاصيل الشخصية عن أنفسهم. ولكن بما أنني محاميهم، إذا لم أكن أعرف موكليّ تماماً، فلن أتمكن من القيام بعملي بشكل صحيح."

"أنت محق تماماً."

"شكرًا لتفهمك."

رفعت EunHa كأسها له بينما كانت عيناها تضيق من الضحك. وبينما كان كأسها يفرغ تدريجيًا، لاحظت كيف بدأت عيناه تتطلعان إليها. فتحت EunHa فمها وبدأت في الكلام.

"إذًا أنت تبذل قصارى جهدك حاليًا لتجنب ضريبة الميراث، أليس كذلك؟

"نعم، هذا صحيح."

"كم تبلغ قيمة ممتلكات والديك؟ " بما في ذلك جميع الأموال النقدية والعقارات وأي أموال سرية محفوظة في دول أجنبية."

استمعت EunHa إلى إجابته ومدت يدها لتأخذ رشفة أخرى من الكوكتيل. ومع ذلك، كانت نبضات قلبها تتسارع داخل صدرها وشعرت برغبة في بصق لعنة.

"إذا كان الأمر يستحق هذا القدر، أعتقد...".

احتفظت EunHa بتعبير حذر على وجهها وعدت إلى خمسة داخل رأسها قبل أن تكمل. كان من المهم دائمًا أن تأخذ الأمور بروية. الآن وقد أصبحت في بلد أجنبي، لم يكن بإمكانها تحمل خسارة مثل هذا الصيد الكبير.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now