دخل كيونغ هيون غرفة الفندق وتوقف في مساراته. نظر بعينيه الحادتين حول الغرفة، لكنها كانت مهجورة وكئيبة. تماماً كما كانت عندما غادرها في الصباح.
"......"
فك ربطة العنق التي بدت وكأنها تخنق عنقه. خلع سترته وفك أزرار أكمام معصميه. كانت بقع الدم واضحة على قميصه الأبيض. لا بد أن ذلك حدث عندما تصدى للهجوم المفاجئ في المصعد الآن.
كان خصمه بالتأكيد أحد أتباعه الذين أرسلهم سونغ هو. على الرغم من أنه كان متنكرًا في زي نزيل في الفندق، إلا أن هذا الرجل لم يستطع إخفاء الشعور بالخطر الذي كان ينضح منه بسبب سنواته العديدة من كونه رجل عصابات.
وبينما كان هذا الرجل يهاجمه من الخلف ليطعنه بسكين، ركله كيونغ هيون على الفور. داخل هذا المصعد الضيق، كان عليه أن يخوض قتالاً بالأيدي. وعندما فُتح باب المصعد في منتصف ذلك، لمح أحد النزلاء العاديين الرجل الملطخ بالدماء وصرخ، فاضطر كيونغ هيون إلى التوقف.
ترك الأمر لمدير الفندق للاتصال بالشرطة وتسوية هذه المسألة قبل أن يتوجه إلى غرفته. وبفضل الملازم هان، الذي كان قد نبه الشرطة مسبقًا، لم يكن من الضروري استدعاء كيونغ هيون لملء تقرير متعب.
"يا للعجب..."
مرر كيونغ هيون يده بغضب على شعره. كان من الصعب على شخص ما أن يهاجمه في الفندق لأنه كان يعج برجال يونغ سونغ سونغ.
ومع ذلك، أرسل سونغ هو قاتل خبير على أي حال. السبب كان بسيطاً. بعد أن أدرك سونغ هو أن كيونغ هيون لم يغادر الفندق أبدًا، اعتقد سونغ هو أن لي يون ها كان هناك أيضًا. كان قد مر نصف يوم فقط منذ أن أبلغته كيونغ هيون بوفاتها في الصباح. ومع ذلك، كان سونغ هو يتحرك بالفعل.
"...هل هذا لأنه لا يصدقني؟
دخل كيونغ هيون إلى المطبخ وهو يتذكر الطريقة التي صرخ بها سونغ هو في وجهه عبر الهاتف. سكب لنفسه كوبًا من الماء وتجرعه. شعر بشيء غريب منذ فترة. بعد أن أفرغ الكأس ببطء، تجول كيونغ هيون ببطء حول غرفة المعيشة الفسيحة. لم ير أي دخلاء مختبئين.
ممسكًا بالكأس الفارغ، نظر كيونغ هيون بحدة إلى باب غرفة النوم المغلقة. وبسبب الظهور المفاجئ لضيف غير مرحب به، كان جسد كيونغ هيون لا يزال متوترًا على الرغم من انتهاء الشجار. لم يعجبه ذلك. وضع الكوب الزجاجي على منضدة الجزيرة الرخامية وسار نحو غرفة النوم التي كانت تقيم فيها يونها.
شعر أنه بمجرد أن يراها آمنة وسليمة داخل الغرفة، سيشعر بتحسن. وبمجرد أن فتح الباب، أدرك أخيرًا سبب هذا الشعور الغريب.
"هل عدت؟"
على عكسه، بدت يونها مسترخية وهي تجلس داخل الغرفة. ومع ذلك، لم تكن جالسة فوق السرير.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...