"واو يونغ جي انظر إلى حجم هذه الغرفة! إنها قاتلة! ما نوع المنظمة التي تعبث هكذا؟"ارتفع الصوت من خلفهم وهو يتحدث بلهجة ريفية. الظهور المفاجئ للشخص الذي لم يرغبوا في رؤيته جعل كيونغ هيون يعبس على الفور. تعمقت الخطوط في جبهته قبل أن تختفي تدريجيًا. أدار كرسيه ونظر إلى إيم سونغ جون وخادمه الذي تبعه في الحضور.
"كم من النادر أن تأتي في الوقت المحدد."
"بالطبع. بالكاد استطعت أن أنام قليلاً لأنني أردت أن أرى عزيزي المدير شين بشدة."
"تبدو نشيطاً جداً بالنسبة لشخص لم يستطع النوم. كما هو متوقع، لا بد أنك تحب العودة."
كان إيم سونغ جون يرتدي بدلة بيضاء من ثلاث قطع تبدو وكأنها مشعة في لمعانها، وكشّر عن أسنانه مثل التمساح ووسع عينيه.
"أنت محق. من الجميل أن أعود. لكن ماذا كنت تفعل؟ تأكل كل الغبار في سيول؟ لقد ذبل وجهك مثل القضيب الصغير."
ظل كيونغ هيون صامتًا إزاء هذه السخرية الواضحة وضيق عينيه وهو ينفث دخان السيجارة في رئتيه. فرك إم سونغ جون يديه معًا وبدأ يتحدث بصوت متحمس.
"ماذا، هل أنت قلق الآن بعد أن استيقظ رئيسنا؟ كنت تفكر في مستقبلك، أليس كذلك؟ هل تريدني أن أحضر لك بعضًا من تلك المقويات الطبية؟ هذا المكان المجاور لحمام البخار الذي أذهب إليه يصنع بعض الحبوب العلاجية الرائعة. ورخيصة جداً أيضاً ربما لأن المالك ليس لديه رخصة طب تقليدي. .سأحضر بعضاً منها لخادمك هنا بينما أنا هنا ما رأيك؟
عبس المدير العام تشا من خلف نظارته ذات الإطار الفضي عند سماع كلماته الهجومية. كان إيم سونغ جون لديه القدرة على استفزاز أي شخص يقابله. على عكس سلوكه الظاهري المعتاد المتمثل في التصرف وكأنه مجنون في رأسه، كان في الواقع قاسيًا جدًا من الداخل.
عندما دخل كيونغ هيون إلى يونغسونغ لأول مرة، لم يكن سونغ جون معجبًا به أبدًا. حتى الآن، حاول سونغ جون عدة مرات أن يقتله سراً.
"هيه، الآن انظروا كيف يرمقني هذا الوغد بنظراته "شكراً لك على المعروف يا هيونغ نيم .من اللائق أن تقول شيئاً كهذا "من علمك الأدب أيها الوغد؟"
رفع إم سونغ جون يده إلى وركيه وبدأ في السير نحو المدير العام تشا. نهض "كيونغ هيون" من مقعده وتدخل بينهما.
"لا تفعل شيئًا سخيفًا بمضايقة المدير العام تشا في الصباح الباكر."
"هيه، متى قمت بمضايقته؟ نحن جميعا جزء من نفس العائلة، أليس كذلك؟"
امتدت شفتا كيونغ هيون إلى ابتسامة باردة وهو ينظر إلى إيم سونغ جون.
"إذا كنت قد جئت إلى هنا للتحدث معي، فتحدث معي."
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...