DS 01 part 2

113 3 0
                                    

كان كيونغ هيون يسير إلى مكتبه عندما توقف فجأة. كانت سكرتيرته في إجازة أمومة، وكانت المرأة الجالسة على مكتبها تنظر إليه بعيون واسعة مصدومة.

"...من أنتِ؟"

سأل كيونغ هيون المرأة بتصلب. تحدث المدير العام تشا من جانبه.

"إنها السكرتيرة الجديدة التي ستساعدك. لقد أوصى بها السكرتير يون وقد أنهت تدريبها للتو."

تمتم المدير العام تحت أنفاسه قائلاً: "إنها لا تبدو سيئة على الإطلاق". ثم خاطب السكرتيرة الجديدة.

"هذا الرجل هو المدير شين كيونغ هيون. سوف تساعدينه يا سكرتيرة لي."

"سأبذل قصارى جهدي. سأكون تحت رعايتك يا سيدي."

أخفضت يون ها رأسها بأدب. ضاقت عينا كيونغ هيون وهو يراقبها. كانت ترتدي ملابس مختلفة تماماً عما كانت ترتديه عندما التقيا في ملاعب الإسكواش قبل ثلاثة أيام. فبدلاً من ملابسها الرياضية الخفيفة التي جعلتها تبدو كطالبة جامعية مفعمة بالحيوية، كانت ترتدي الآن تنورة ضيقة تتوقف عند ركبتيها مع بلوزة بلون الكوبالت.

أبرزت ثيابها خصرها الرقيق ومنحنيات صدرها بشكل جيد لدرجة أنها بدت وكأنها صُنعت لجسدها. وبدا كاحلاها فوق كعبها العالي نحيلين بشكل خطير. بعد أن نظر إليها بدقة إلى أعلى وأسفل، بدأ كيونغ هيون في الكلام.

"لماذا لا نتحدث في مكتبي، لي هيون-سي؟"

قال كيونغ هيون هذا بشكل طبيعي لدرجة أن المدير العام تشا لم يدرك أن كيونغ هيون يعرف اسمها بالفعل. اختفى كيونغ هيون في مكتبه وتبعته يون ها. أغلق الباب بإحكام خلفهما.

"منذ متى؟"

أراح كيونغ هيون مرفقيه على مسند ذراع كرسيه وبدأ في تدليك صدغه. أصبح الهواء في المكتب ثقيلًا فجأة.

"ماذا تعني؟

حدقت "يون ها" في وجهه مع قليل من الحرج الواضح على وجهها، لكن "كيونغ هيون" لم يمنحها الفرصة لدحض ذلك.

"لقد اقتربت مني في ملاعب الاسكواش. منذ متى تعرفين من أكون؟".

"لا أحد يقترب من رئيسه المستقبلي هكذا عن قصد يا سيدي. لو كنت أعرف في ذلك الوقت، لما تصرفت هكذا تجاهك."

"إذن كان كل ذلك مجرد صدفة؟"

مرة واحدة يمكن أن تكون صدفة، لكن ليس مرتين. من تجربة كيونغ هيون، نادرًا ما كان يقترب منه شخص دون أن يعرف من هو. في نظراته الساخرة ابتسم يون ها بشكل محرج.

"أنا غير محظوظ جداً."

"هل تظنين أنكِ تبدين منطقية الآن؟"

سألها صوته المنخفض ببطء. جعلها كلامه البطيء تشعر بمزيد من التوتر. انحنت يونها منخفضة جدًا لدرجة أن شعرها الحريري كاد يلامس الأرض. بذلت قصارى جهدها للحفاظ على هدوء صوتها وهي تتحدث.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now