DS 12 part 2

32 2 0
                                    

تحذير: محتوى مزعج
"هوو..."

ارتجفت يونها على الأرضية الأسمنتية الباردة كما لو كانت تتجمد. كان تأثير المخدر يسيطر بالتأكيد على جسدها وهو ينتشر في عروقها. أمسك "كيونغ هيون" بكلتا ذراعيها وهو يهمس بهدوء.

"تمالكي نفسك يا لي يون ها."

كانا محتجزين حاليًا في غرفة تقع في طابق واحد أسفل الغرفة التي أُعطيت فيها يونها المخدر. كانت الغرفة تبدو كزنزانة سجن كئيبة بلا ضوء. خلف القضبان الفولاذية، كان بإمكانهم رؤية اثنين من رجال لي كاهوي يلعبان لعبة الماجونج على طاولة بينما كانا يدخنان سجائرهما.

"ها... هوو..."

كان قد تمكن بالفعل من فك القيود حول يديه وقدميه. لم يكن الأمر أن "كيونغ هيون" لم يستطع القضاء على الرجال في الخارج والهروب من هذا المكان. كانت المشكلة تكمن في يون ها الذي لم يتمكن من الاستيقاظ من آثار المخدر.

"S... أنقذني..."

كانت أسنانها تصطك وهي تتمتم. كانت عينا يون ها غير مركزة وهي تحدق فيه. لم يستطع "كيونغ هيون" تحمّل ألم الندم وانفجرت لعنة من شفتيه.

"اللعنة..."

"أنقذني، أرجوك... أرجوك... "لا تقتلني!"

فركت يونها يديها المرتعشتين معًا وهي تتوسل. لم تكن تدرك حتى أن فخذيها كانا يحتكان بالأرض، وتراجعت عنه وعيناها مليئتان بالرعب.

"أمي... أمي... أمي، أنقذيني. أبي... أبي... آه... Uuuugh..."

كانت خدودها الشاحبة مغطاة بالتراب بينما كانت دموعها السمينة تنهمر. تذكر كيونغ هيون ما أخبره به لي كاهوي في وقت سابق. لم يكن هناك شك في أن EunHa كانت تعيش حاليًا واحدة من أصعب الذكريات في حياتها. أطبق كيونغ هيون على أسنانه واقترب منها.

"أنتِ تهلوسين يا يون ها. لي يون ها!"

همس من خلال أسنانه المطبق على أسنانه، لكن عينا يونها لم تراه. كانت عيناها اللامعة مليئة بالخوف فقط. كان الأمر كما لو أنها عادت إلى شخصيتها المرتجفة التي كانت ترتجف وهي في السادسة عشرة من عمرها والتي هربت للتو من منزلها.

"أنا آسفة!!!"

وبينما كان كيونغ هيون على وشك أن يحتضنها، بدأت يونها تقاوم بشكل محموم ضده.

"دعني أذهب! اتركني!!!"

"هذا كله حلم. هلوسة. هذا ليس حقيقياً يون ها...!"

بصقت كيونغ هيون بمرارة وهي ترفع يديها وبدأت تخدشه كحيوان متوحش، مما جعله يسحبها بعيداً عنه. كانت تلهث من أجل التنفس. كان يمكن أن تصاب بسكتة قلبية في أي لحظة. أطبق "كيونغ هيون" على أسنانه حتى شعر بالألم وهو يهز كتفيها بعنف.

"تمالكي نفسك، لي يون ها... لي يون ها!"

صفع خديها وهو يحاول مقابلة عينيها. في الوقت الذي بدت فيه يونها وكأنها تأخذ نفسًا عميقًا، بدت عيناها أكثر عجزًا. وتدفق صوت رقيق من شفتيها المرتجفتين.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now