DS 11 part 3

32 1 0
                                    


"كانغ سونغ هو سيصل الليلة."

"جيد. من المقرر أن تتم الصفقة مساء الغد، لذا فهذا توقيت ممتاز."

توقفت يد "يون ها" عن الحركة عند رد "كيونغ هيون" اللامبالي.

"ليلة الغد؟"

"نعم. لا داعي لتأخير الموعد، لذا قمتُ بتقديم الموعد. إيم سونغ جون سيأتي غداً ظهراً عبر هونغ كونغ بالمال."

جف فم يونها.

"و؟"

"ماذا تريد أن تفعل؟"

نظر إليها كيونغ هيون وهو يسألها بهدوء. أومضت يونها. ورفرفت رموشها الطويلة.

"ماذا؟"

"أخبريني ما الذي تخططين لفعله. سأجاريها."

استطاعت أن تعرف من عينيه أنه لم يكن يكذب. هدأت يونها قلبها عندما بدأ يتسارع داخل صدرها. مصّت القشّة. كوب الكولا الذي كان مليئًا بالثلج فقط.

"لقد أخبرت كانغ سونغ هو بأنني سأسرق المخدرات بمجرد أن يفي يونغ سونغ بجانبهم من الصفقة."

"و؟"

سألته كيونغ هيون بتهكم

"بعد أن أقابله في الميناء مع البضاعة..."

"يمكنك قتله."

عندما ترددت يونها في إكمال جملتها، أنهت كيونغ هيون جملتها بنبرة رتيبة. لم تصدق يون ها أنه كان صادقًا معها بنسبة 100%.

"افعليها كما خططتِ، وسنتقدم كما هو مخطط له."

تحدث كيونغ هيون وهو يأخذ كوبها الفارغ ويضعه على زاوية الصينية.

"غداً. بعد أن تتم مداهمة يونغسونغ وتاجر المخدرات لي كاهوي من قبل الشرطة في الموقع المحدد."

سحبت كيونغ هيون كوبها بشكل مائل من زاوية إلى أخرى.

"كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الميناء معي. اتصلي بـ"كانغ سونغ هو" باستخدام الخادم الذي ألصقه بكِ."

جعد كيونغ هيون غلاف الهمبرغر ورماه داخل الكوب الفارغ. بعد الاستماع بعناية إلى كلماته، رفعت EunHa عينيها عن الصينية.

"كانغ سونغ هو شديد الملاحظة في مثل هذه الأمور. إذا تحركت الشرطة، فهناك احتمال أن يكتشف كانغ سونغ هو الأمر ويتراجع."

"لا، أنا وأنت فقط سنذهب إليه."

"...هل تقول لي أننا سنتحرك دون إخطار الشرطة؟"

استغرق كيونغ هيون لحظة ليحدق فيها بنظرة ثاقبة وهو يبتسم ابتسامة خافتة.

"أي نوع من الرجال أنا في نظرك؟"

.ابتلع يونها هذا صحيح. كان هذا الرجل بلا شك رجل شرطة كوري جنوبي. في مرحلة ما، كانت قد غفلت عن ذلك.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now