تحذير: محتوى ناضج
قام كيونغ هيون بتنظيف لسانه على شفتيها المتجمدتين قبل أن يواصل حديثه."مهما كانت المسرحية التي تريدين القيام بها... افعلها فقط مع شين كيونغ هيون. ماذا تعتقدين؟"
غير قادرة على الإجابة على هذا السؤال غير المتوقع، اكتفت يونها بالتحديق في الهاوية العميقة لعينيه.
"إغواء شخص ما بقبلة، وهز الوركين فوق رجل، وفي النهاية ممارسة الجنس... ستفعلين كل ذلك معي فقط."
سيطر شعور غريب على يونها. جف حلقها وهي تبتلع، وبدأ قلبها يتسارع داخل صدرها.
"أما بالنسبة للعلاقة الثلاثية أو المبادلة التي ذكرتها من قبل... أي طرف ثالث ممنوع. لا أحب مشاركة طعامي. سأعمل بجهد أكبر لتعويض الشخص الإضافي، لذا تخلي عن هذه الفكرة."
"معذرةً..."
عندما سمع صوتها القلق، وضع كيونغ هيون شفتيه على شفتيها وضحك.
"هل أنتِ مصدومة؟"
ثم أدركت EunHa بعد ذلك أنه كان يقول مزحة سيئة، لكنها لم تكن قادرة على الخروج برد كما تفعل عادةً. كانت نظرات كيونغ هيون إليها حادة كالعادة، لكن شيئًا ما بدا مختلفًا بعض الشيء. كانت لزجة... مثل ماء السكر.
"هل يجب أن تكوني متجمدة هكذا بسبب شيء كهذا؟"
"......"
"أنت من قلت أنك تريدين سداد دينك. إذا تصرفت هكذا، أشعر وكأنني أهددك أو شيء من هذا القبيل."
عض شفتيها برفق وأدخل لسانه بينهما. لم تبدو القبلة مختلفة عن المعتاد. ومع ذلك، شعرت بشيء غريب. شعرت بنعومة غريبة. سحبت يونها رأسها للخلف وأعطته نظرة مشوشة.
"آه... همم..."
لم يكن لديها فرصة للتفكير فيما ستقوله. ابتلع كيونغ هيون شفتيها مرة أخرى وشبك لسانه بلسانها. داعب وجهها بينما بدأ في المص. بعد أن فرك شحمة أذنها، حرّك إصبعه خلف أذنها ومسح بإصبعه الجلد الحساس هناك. وبيده الأخرى، دفع ثوبها غير المنزوع جانبًا وبدأ يتلمس صدرها المكشوف.
"همم... ممم..."
وضع حلمتيها بين أصابعه تمامًا كما فعلت هي وبدأ في تحفيزهما. وفي الوقت نفسه، قام بتدليك ثدييها. بدأ طعم الويسكي يمتزج ببطء في فمها. مثل ثعبان رشيق، بدأ لسان كيونغ هيون يتحرك داخل فمها. مصت EunHa بشكل انعكاسي.
"ا... انتظر لحظة..."
حاولت أن تدفعه بعيدًا بيدها الحرة، لكنه أمسك بمعصمها بسهولة. أزاح كيونغ هيون شفتيه عن شفتيها ونظر إليها بعينيه العميقتين الرهيبتين.
"لماذا؟
بدأت دقات قلبها تتسارع مرة أخرى عندما نظرت في نظراته. كانت معتادة على رؤية عيون الرجال المسحورين. كلما رأتها، كانت تشعر بشعور بالإنجاز أو النصر. ومع ذلك، عندما رأتها على شين كيونغ هيون، لم تشعر بذلك على الإطلاق. بدلاً من ذلك، شعرت بالغرابة.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Aksi"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...