كان موقع التخييم فارغاً تماماً، وكانا الوحيدين هناك. تذكرت EunHa كيف قال المدير العام تشا أنه كان من الصعب إجراء حجز هنا حتى في أيام الأسبوع بسبب الألوان الرائعة لأوراق الخريف. أومأت برأسها."لا يبدو أن هذا المكان مزدحم."
تحدث كيونغ هيون كما لو كان قد قرأ أفكار يونها. كان المدير العام تشا في طريق عودته من استلام المواد اللازمة لإشعال النار من مالك المخيم. حتى أنه كان لديه تعبير حائر على وجهه.
"يبدو أن إحدى الشركات كانت قد حجزت هذا الموقع لنزهة مكتبهم لمدة يومين وليلة واحدة، لكنهم ألغوا الحجز في اللحظة الأخيرة. لكنك لا تحب حتى الأماكن الصاخبة، لذا أعتقد أن هذا تحول للأفضل."
أخرج الملازم هان والمدير العام تشا المجنونان بالتخييم معدات التخييم ونصبوا خيمتهم بسرعة. كانا يسمحان لـ"كيونغ هيون" و"يونها" باستخدام السرير في الشاحنة المتنقلة، لذا كانت هناك حاجة إلى خيمة واحدة فقط. وضعوا المعدات اللازمة للشواء فوق طاولة بسيطة. بعد إعداد جميع المكونات، اجتمع الجميع حول الطاولة وجلسوا. كانت السماء قد أظلمت من حولهم.
"ماذا تفعلون؟ لماذا لا تأكلون؟"
التقط يون ها بسهولة قطعة اللحم المتدلية من عيدان الطعام الخاصة بـ كيونغ هيون والتهمها بلذة. عندما رأى الملازم هان والمدير العام تشا هذا المشهد، أشاحا بوجههما عن كيونغ هيون بتعابير غير سارة على وجهيهما.
"أنا آكل."
رفع "كيونغ هيون" قطعة أخرى من اللحم بعيدان تناول الطعام، ووضعتها "يونها" في فمها. كانت تمضغ اللقمة الطرية بسعادة. ربما كان ذلك لأنه كان يطعمها منذ أن كانت محاصرة داخل فندق يونغسونغ، لكن يونها لم تشعر أبدًا بعدم الارتياح عندما أطعمها كيونغ هيون.
"هذا لحم بقري كوري، لذا يمكنك أن تأكلي قدر ما تشائين. وجهك يبدو نحيفاً."
"فهمت، لذا أعطني إياه ببطء."
"حسناً."
مسح كيونغ هيون فمها بإبهامه قبل أن يضعه في فمه. أثناء مشاهدته للمساعد الرقمي الشخصي أمامهما، بذل المدير العام تشا قصارى جهده للحفاظ على وجهه فارغًا. ومع ذلك، بدأت الملازم هان ترتجف وكأنها لم تعد قادرة على التحمل.
"سونغ يون، ارتدي سترة إذا كان الجو باردًا جدًا."
"أنا لا أشعر بالبرد، أنا فقط أشعر بالقشعريرة..."
على الرغم من احتجاجاتها، خلع المدير العام تشا سترته الخاصة ووضعها على كتفيها. ابتسمت يونها وهي تراقب الزوجين المتزوجين حديثًا.
"لا يبدو أنكِ تشربين الكثير من الخمر يا يونهاسي."
"هذا لأنني في مزاج جيد دون الحاجة إلى شرب أي مشروبات كحولية. لقد مرت فترة طويلة منذ أن تمكنت من الخروج هكذا والاستمتاع بالهواء النقي. على أي حال، لاحظت أن الملازم هان والمدير العام تشا كانا جيدين جدًا في نصب الخيمة في وقت سابق. تبدوان كمحترفين."
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...