تحذير: NSFW
"هذا أمر مؤسف. إذن ليس أمامي خيار سوى أن أطلب من السائق بالخارج أن يساعدني...!"فجأة، دخل اثنان من أصابع كيونغ هيون في فمها. بدأت سبابته وإصبعه الأوسط في فرك لسانها.
"أنت تفعل ذلك عن قصد، أليس كذلك؟"
غير قادرة على الكلام، تأوهت EunHa. سال لعابها في الجزء الخلفي من حلقها. كان بإمكانها أن تشم رائحة السجائر الخفيفة الممزوجة برائحة مسك جسده على يده.
"هوو..."
"إذا كنت تحاول أن تجعلني أشعر بالغيرة، فقد نجحت."
تحدث كيونغ هيون بتثاقل. كانت الرغبة تتقاطر من عينيه وهما تضيقان. كانت أصابعه مبللة بلعابها. فجأة، سمعت يونها صوت فك الحزام وصوت السحاب. لف "كيونغ هيون" أصابعه المبللة حول انتصابه وضخه لأعلى ولأسفل عدة مرات.
"هاا..."
شهقت إيونها للهواء بمجرد أن تركت أصابعه فمها. خلعت كيونغ هيون الكعب العالي المتبقي من قدمها وألقته على أرضية السيارة. لامست ركبتي يونها الأرض بجانب المقعد. عندما ضغطت كيونغ هيون على ظهرها، رفعت يونها رأسها. كان كيونغ هيون أيضًا على ركبتيه، وكان قضيبه الآن أمام وجهها مباشرة.
"همم...!"
على عكس أصابعه، كان قضيبه أكبر بكثير عندما دخل فمها. لم تكن قادرة حتى على تمرير لسانها على طرفه لتذوق المني. مثل بقية جسده، كان قضيب كيونغ هيون كبيرًا ومتصلبًا بينما كانت عروقه تنبض.
"سأجعل الأمر بحيث لا يمكنك التفكير في قضيب أي شخص آخر غيري."
"همم...!"
تحركت الآن يدا كيونغ هيون التي كانت تداعب رأسها بهدوء إلى أسفل لتغطية خديها. كان من الصعب بالفعل إدخاله داخل فمها، ولكن الآن بدأت كيونغ هيون تتحرك للداخل والخارج. عبست EunHa وبذلت قصارى جهدها لامتصاص قضيبه. شعرت بيده تتوتر على خديها.
"همم!"
عندما وصل إلى الجزء الخلفي من حلقها، تسرب المزيد من لعابها وسال على قضيبه.
"إذا واصلت فعل ذلك، سيزداد الأمر صعوبة عليك."
تجاهلته "يونها" ومررت لسانها على قاعدة قضيبه وبدأت في المص بشراسة. لم يستطع كيونج هيون أن يوقف اندفاع الرغبة من التدفق، وهو يراها تمص قضيبه بعينين محمرتين، ولم يستطع كيونج هيون أن يوقف اندفاع الرغبة من التدفق. بعد أن فقد كل ضبط النفس، اندفع كيونغ هيون إلى داخل فمها بشكل أعمق. شعرت كما لو كان يتم امتصاصه في جسدها.
"همم! Hmph!"
تنقيط، تنقيط. بينما كان كيونغ هيون يدفع بوركيه، بدأت الدموع تنهمر من عيني يونها. سرعان ما أمسك كيونغ هيون بقضيبه وانسحب. شهق EunHa وهمس بصوت أجش.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...