DS Extra part 1

39 1 0
                                    

تحذير: NSFW
ظل يونها يحدق من النافذة لمدة 30 دقيقة حتى الآن. كان المطر يتساقط على زجاج النافذة. لكزها يونغ جون ظهرها من الخلف.

"ماذا تفعلين؟ لقد كنتِ غائبة عن الوعي لفترة من الوقت الآن."

"لا تزعجني. نونا ليست في مزاج جيد الآن."

"ماذا، هل أنت في دورتك الشهرية أو شيء من هذا القبيل؟"

"لقد مرت فترة، أليس كذلك؟ هل تريدين رؤية بعض الدماء؟"

حدق يون ها في وجهه بشراسة، مما جعل يونغ جون يغلق فمه.

بعد أن اختفى سونغ هو، انهار سيريم بسرعة مخيفة. لم يكن يونغ سونغ سونغ العظيم، الذي كان يتمتع بقبضة قوية على الاقتصاد بفضل كيوم أوه، استثناءً من ذلك. قبل عام واحد، تم اعتقال جميع قادة يونغسونغ. ولم يتبق سوى الشركات الصغيرة غير القانونية التي كانت متورطة في الاحتيال والاختلاس. وعندما بدأت هذه الشركات في الظهور من جديد، كانت الشرطة مشغولة بالقبض عليهم واحدة تلو الأخرى.

في خضم كل هذا، سرعان ما مسح يونغ جون يده من المنظمات الإجرامية وأنشأ وكالة تحريات. ولكن بعد ذلك ظهرت يونغجون، التي كانت تعمل معه في سيريم، من العدم، وأعدت مكتبها وأخذت مكانها في الوكالة على الرغم من أنه لم يطلب منها ذلك أبدًا. في ذلك الوقت، كانت قد ذهبت متخفية وتسللت إلى منظمة العدو يونغ سونغ من أجل التجسس على رجل. ومع ذلك، لم تكن تعرف أنه كان في الواقع شرطيًا متخفيًا وانتهى بها الأمر بالنوم معه. في النهاية، وقعت في حبه أيضًا.

لكن لي يون ها كانت لديها نقاط قوتها الخاصة. على الرغم من شخصيتها السيئة، كان لدى EunHa موهبة في التعامل مع الزبائن. كانت لديها القدرة على انتزاع أرواحهم.

لم تكن تشارك فقط في العثور على الأشخاص المفقودين أو تعقب الأهداف. بل كانت خدماتها تشمل أيضاً العثور على المحتالين وخداعهم. بعد انضمام يونها إلى الوكالة، جلبت ما يكفي من العملاء لزيادة إيراداتهم. وأصبحوا يجنون الآن مبلغًا كبيرًا من المال. وبفضلها إلى حد كبير تمكنوا حتى من الانتقال إلى مكتب أكبر، ولكن...

"لا تجلس هناك فقط. اخرجوا واشتروا بعض الفراولة. سيصل عملاؤنا إلى هنا قريبًا، ونحن بحاجة إلى تقديم بعض الوجبات الخفيفة لهم."

الآن بغض النظر عن الطريقة التي ينظر بها المرء إلى الأمر، كان هو رئيس الشركة. ولكن مع مرور الوقت، شعر كما لو كانت أدوارهم تنقلب. هل كان يتخيل ذلك فقط؟

"أين يمكنني أن أجد شيئًا كهذا في هذا الموسم...!"

رفع يونغ جون صوته بسخط. أين كان من المفترض أن يجد فاكهة في غير موسمها؟ بمجرد أن رفع صوته، انفتحت الأبواب الأوتوماتيكية.

مرحباً بكم في وكالة التنين جي نحن نسعى جاهدين لمساعدتك في الوصول إلى سعادتك.

"آه... هذا فاجأني..."

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now