"إنه أنا."- أين أنت الآن...
من خلال سماعة الهاتف العمومي، سمع يون ها شخصًا ما يمسك بالهاتف المحمول قبل أن يتمكن يونغ جون من إنهاء جملته.
- لي يون ها ما الذي يجري؟
نادى سونغ هو باسمها وصوته مليء بالغضب. نظرت يون ها إلى البعيد وأجابت بصوت رقيق.
"لقد حصلت على البضاعة. أين يجب أن أقابلك؟"
بدلاً من الإجابة على سؤاله، دخلت مباشرة في صلب الموضوع. أجابها سونغ هو بصوت مقتضب.
- القارب جاهز. تعال إلى مرفأ شيكو هاربور F-34 في منطقة نانشان.
"حسناً، سأكون هناك قريباً."
بعد سماع موقعهم، أنهت يونها المكالمة قبل أن تتمكن سونغ هو من قول أي شيء آخر. مدت ساقيها الطويلتين وسارت إلى الشارع الرئيسي. ورفعت يدها، مما جعل فستانها يرتفع إلى أعلى فخذها. توقفت شاحنة أمامها. كان السائق رجلاً ذا لحية كثيفة. كشر عن أسنانه الصفراء وهو يناديها.
[مرحباً أيتها الجميلة الصغيرة. إذا كنت تحاولين الحصول على زبائن هنا، فسيتم القبض عليك بسرعة كبيرة...].
اسود وجه السائق الثرثار. شاهد المسدس يتمايل بينما كانت تصوبه نحوه. لم يعرف السائق ماذا يفعل، فتح باب السيارة.
انطلق.
داس يونها على دواسة الوقود. ظل وجهها فارغًا. بدأت السيارة تتسارع.
* * *
ميناء شيكو، منطقة نانشان، شنتشن. الساعة 4 صباحًا.
ظلت السماء مظلمة كما لو أن الليل لن ينتهي أبدًا. هرع كانغ سونغ هو بقلق شديد وهو ينتظر، وهرع كانغ سونغ هو إلى يون ها بمجرد أن رآها.
"ماذا عن البضاعة؟"
"اذهب وانظر بنفسك."
نظرت عينا EunHa الضيقتان إلى أظافرها السوداء وهي تتمتم ببطء. كانت تتصرف بغطرسة، ولكن لم يكن هناك وقت لمناقشة سلوكها. نظر "كانغ سونغ هو" إلى "يونغ جون" وعلى وجهه تعبيرات خطيرة. أومأ إليه بعينيه. سار يونغ جون بسرعة إلى الشاحنة. فتح المقطورة وتفقد ما بداخلها. فبدا وجهه متصلبًا.
"لماذا لم تحضرها إلى الداخل؟".
تردد يونغ جون ولم يتحرك. عبس سونغ هو.
"أيها الرئيس، هذا هو بالتأكيد! هناك الكثير منه أيضاً. سأنقله قبل الفجر."
رفع يونغ جون صوته. أشعل سونغ هو سيجارة بعد سماعه التأكيد. صعد يونغجون بسرعة إلى مقعد السائق وبدأ في تحريك الشاحنة المقطورة نحو القارب. ابتسمت EunHa بمرارة وهي تراقب يونغجون وهو يحاول إخفاء ارتباكه. بالحكم من الكدمة الأرجوانية على خده، بدا أن سونغ هو قد ضربه كثيراً الليلة الماضية.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...