"حسنًا، أنا متأكد من أن الطبيب سيكون الحكم على ذلك. إذا تم تشخيصه بالاكتئاب الشديد من قبل عيادة الطب النفسي، فأنا متأكد من أنه قد يكون هناك بعض القيل والقال، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مهمًا. أنا متأكد من أن ذلك سيساعده أيضًا على الخروج من الخدمة العسكرية."
"انظر هنا أيها المدير شين."
كان الإبحار سلسًا من هناك. شاهدت كيونغ هيون وجه كيم مينسوك محمرًا وابتسمت براحة.
"يقولون أن أصعب شيء في العالم هو تربية أطفالك. يبدو أن هذه الكلمات تبدو صحيحة. دعني أسكب لك كأساً من الخمر. كما قلت، لقد جئنا إلى هنا لنحتسي بعض المشروبات بشكل مريح".
بعد ذلك، تدفقت المحادثة مع كيم مين سوك بشكل طبيعي. تغير سلوكه فجأة، والفضل في ذلك يعود جزئياً إلى لي يون ها. ومع ذلك، ما زالت كيونغ هيون غير متأكدة ما إذا كان قراره بالاحتفاظ بها هو القرار الصحيح أم لا.
"هل نغادر الآن أيها المدير؟"
في انتظار أمره، سأل السائق بحذر. كان كوع كيونغ هيون يتكئ على النافذة بينما كانت يده تمسك بذقنه. كان غارقاً في التفكير وهو يهز رأسه.
"دعنا ننتظر هنا لفترة أطول."
"نعم يا سيدي. لقد انتهى للتو ذلك الشيء الذي طلبت منا إعداده."
"أعطني إياه."
ناوله السائق سماعة أذن صغيرة. وضعه كيونغ هيون في أذنه ونظر من النافذة بينما كان يشعل سيجارة. كان عطر يون ها لا يزال عالقاً داخل السيارة. حتى عندما كان الدخان الكثيف يملأ رئتيه، شعر كيونغ هيون كما لو أن رائحتها لا تزال عالقة في طرف أنفه.
* * *
عندما فتحت EunHa الباب ودخلت شقتها، كادت أن تطلق صرخة. ومع ذلك، تمكنت من قمعها وهي تصر على أسنانها.
"ماذا تظن نفسك فاعلاً؟"
كان جسد يونغ جون الضخم ممددًا فوق سريرها. عندما دخلت، نهض وبدأ في التقاط أذنيه.
"لماذا عدت للمنزل في هذا الوقت المتأخر؟ "هل ضاجعت شين كيونغ هيون بالفعل؟"
"لماذا أنت هنا؟ هل فقدت عقلك تماماً؟"
بغض النظر عن مدى غبائه، كان هذا سخيفاً. يون ها ركض بسرعة إلى النافذة وأنزل الستائر. على الرغم من أنه كان من المستحيل أن ينظر شخص ما إلى شقتها في الطابق العشرين، إلا أنها لم تكن متأكدة من ذلك.
"ألقي نظرة جيدة على ما أرتديه. تظنني متخلفة عقلياً، أليس كذلك؟ أنا أعرف أفضل من أن أدخل هكذا."
هزّ يون ها كتفيه ونظر إلى يونغ جون من الأعلى والأسفل. كان يرتدي الزي الرسمي لسلسلة مطاعم بيتزا معروفة. كان يرتدي قبعة أيضًا. لم يكن يونغجون يبدو أصغر سنًا وهو لا يرتدي بدلته المعتادة. لكنه لم يتمكن من إخفاء وجهه، مما جعله يبدو كمجرم. وبينما كان يمد يده في جيبه ليخرج علبة سجائر، سحب يونغ جون نفسًا. يبدو أن جرحه من سونغ هو لم يلتئم تمامًا بعد.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...