DS 05 part 2

71 3 0
                                    

- لي أليس من الخطر الخروج في هذا الوقت المتأخر من الليل؟

إيمي، أفضل صديقة لـ يون ها بدت قلقة. بعد أن تحدثت لفترة طويلة، شعرت يونها بأن هاتفها ساخن في يدها. نظرت إليه وعبست.

[نعم، بطاريتي على وشك النفاد على أي حال، أعتقد أنني بحاجة إلى العودة الآن].

- هذا على الأرجح للأفضل. متى قلت أنك ستعود مرة أخرى؟

[لو كان الأمر بيدي، لعُدت في أقرب وقت ممكن. مهما كان الأمر، سأبذل قصارى جهدي للحاق بالطائرة الأسبوع المقبل. ستكونين أول من يعلم عندما يتم تحديد الموعد بالضبط].

أطلقت EunHa تنهيدة عميقة وحكت رأسها. أرادت أن تتسكع مع أصدقائها، ولكن بمجرد أن بدأت إجازتها المدرسية، كان عليها أن تسافر إلى كوريا. لم يعجبها ذلك منذ البداية. ولأنها كانت الآسيوية الوحيدة في المدرسة، فقد كانت تُعامَل كغريبة في بعض الأحيان، ولكن بفضل شخصيتها، تمكنت من تكوين صداقات جديدة بسرعة كبيرة.

- حسناً سأل جيسون عنك كان يتأكد إن كانت لي ستذهب للتخييم معنا.

وعلاوة على ذلك، كان لديها معجب يجعل قلبها يتسارع كل يوم. ارتسمت حمرة خجل على وجهها وهي تفكر في ابتسامة جايسون. ولأنه كان لاعب الوسط في المدرسة، فقد كان مشهورًا في المدرسة.

[آه، حقاً؟]

- بدا وكأنه كان يتطلع حقاً لرؤيتك هناك.

[إيمي، سأذهب للبحث عن تذاكر الطائرة بمجرد وصولي إلى المنزل].

- عليك أن تقنعي والديك أولا بما أنهما صارمان جدا يا لي.

[إذا لم يعطوني الإذن، سأخبرهم أنني سأتسلل إلى فيلادلفيا وأنضم إلى عصابة نسائية].

- عصابة نسائية؟ لم أسمع بها من قبل.

[بالطبع لم تسمع بها، سأقوم بتأسيس أول عصابة نسائية].

- هاها، كما هو متوقع منك، لي. أنتِ مرحة جداً.

ضحكة إيمي جعلت يونها تنفجر بالضحك أيضًا. وأخيراً أطلقت تنهيدة ناعمة.

[قالت أخت إيميلي الكبرى أنها ستذهب كمرافقة، لذا لا أعرف لماذا كان والداي ضد ذلك. أعني، كنت أعرف أنهما كانا صارمين، لكنني لا أعتقد أن هناك آباء في العالم أكثر صرامة من والديّ. في مثل هذه الأوقات، أتمنى لو كنت يتيمة].

- لا تتحمسي كثيراً وتحاولي إقناعهم. حظاً موفقاً.

[حسناً، قد أتصل بك لاحقاً].

بعد أن ودّعا بعضهما البعض، أنهت يونها المكالمة. بدأت EunHa في العودة إلى منزلها على مضض. كانت المنازل في هذا الحي مصطفة على طول المنحدر ولها جدران عالية. كان منزلها هو المنزل الذي يقع في نهاية الشارع.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now