تحذير: محتوى رسومي
بعد سبع ساعات
إنتشون، كوريا الجنوبية"شين كيونغ هيون في الخامسة والثلاثين من عمره رسمياً، هو المدير التنفيذي لشركة "كيوموه". يعمل منذ 8 سنوات فقط، لكنه شيطان تمكن من الصعود إلى القمة بضربة واحدة."
امتلأ المكتب بدخان السجائر الرمادي. كان الأثاث وملابس الجميع بدرجات مختلفة من اللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي. كانت النوافذ مغلقة، مما جعل الغرفة تبدو أكثر كآبة. وكان اللون الوحيد الذي يبرز اللون هو الكعب الأحمر اللامع الذي كان يهتز قليلاً فوق الأرض.
"وأنا متأكد من أن كيوموه يعرف من أين يحصل يونغ سونغ على أمواله..."
وضع الرجل صورة فوتوغرافية أمام الحاضرين في الغرفة وواصل الشرح وهو ينقر بقلمه.
"وأنت تعلم أن هذه الشركات الاستثمارية ليست سوى واجهات لغسيل الأموال، أليس كذلك؟"
"إذن ما الذي تحاول أن تقوله؟"
كانت المرأة ذات الكعب العالي الأحمر هي يونها. امتصت سيجارة رفيعة من بين أصابعها ونفثت نفخة من الدخان وهي تتكلم. وبينما كانت تعيد ثني ساقيها، انجذبت عينا الرجل الشهوانية إلى المكان بين فخذيها.
"بجدية... أيتها العاهرة اللعينة، أنتِ غير صبورة للغاية."
كان نصف رأس الرجل محلوقًا. مرر أصابعه خلال ما تبقى من شعره عدة مرات. كانت شفتيها حمراء زاهية مثل كعب حذائها. انفتحتا بينما كانت تتكلم ببطء بصوت ناعم ولكن واضح.
"أنت تشرح شيئاً يعرفه كل الأطفال هذه الأيام. إنه ممل للغاية. أنتِ غبية تمامًا، لذا أفهم أنكِ تحتاجين إلى من يشرح لكِ كل شيء من واحد إلى عشرة، لكن ليس أنا. فقط أخبرني لماذا اتصلت بي كل هذه المسافة إلى هنا في منتصف الليل أيها الأحمق."
"لماذا أيتها العاهرة اللعينة...!"
احمر وجه الرجل. نهض من مقعده ومدّ يده ليمسك بشعرها، لكن يونها كانت تسبقها بخطوة. ألقت منفضة السجائر البلورية على رأسه الحليق. تحطمت منفضة السجائر.
"أيتها العاهرة المجنونة!"
مع تدفق الدم على جبهته، رفرفت عينا الرجل وهو يندفع نحوها. فجأة، فتح الرجل الجالس في الخلف بهدوء فمه.
"توقف عن العبث."
"... آسف يا زعيم."
كان الرجل يلهث وهو يحني رأسه. كان لا يزال يحدق في يونها وعيناه مليئتان بالغضب. نقرت EunHa سيجارتها، تاركة الرماد يتساقط على شظايا منفضة السجائر المتناثرة على الأرض. ثم أنزلت قدميها ببطء على الأرض وسحقت الشظايا تحت كعبيها.
سحقت.
سمعوا صوت انفتاح أحد الأدراج. بدأ الرجل الذي يُدعى "بوس" بالسير ببطء نحوهما. توقف الحذاء الجلدي الأسود النظيف أمام الكعب الأحمر.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...