DS 10 part 3

34 4 0
                                    

Vrrrr.

فجأة، بدأ الهاتف داخل جيب بدلة كيونغ هيون بالاهتزاز. كان رقمًا غير معروف، لكنه شعر أنه يعرف من المتصل. التوى حاجبا كيونغ هيون الداكنان.

"مرحباً؟"

- إنه أنا.

أخذ كيونغ هيون نفسًا خشنًا عندما سمع صوت يونها. بدأت اليد التي تحمل الهاتف المحمول في الإهتزاز.

"...أنت، ماذا تحاول أن تفعل؟"

- .أنا مشغول، لذا سأدخل في صلب الموضوع مباشرةً أنا في طريقي إلى شينزين الآن. بمجرد أن يتم تحديد موعد الصفقة التجارية، سيأخذ كانغ سونغ هو علما بالوضع ويتبعني إلى الصين. حتى الآن، لم يرسل حتى الآن سوى شخص آخر لمراقبتي.

"لقد سألتك ما الذي تعتقد أنك تفعله الآن!"

زأر كيونغ هيون في الهاتف مثل وحش غاضب. أسرع المدير العام تشا، الذي كان في منتصف مكالمة بينما كان واقفًا أمام الجثة، بسرعة إلى الباب وأغلقه حتى لا يتمكن أي من الموظفين الآخرين من رؤية ما يحدث.

بووم. بووم. تسارعت نبضات قلبه بسرعة كبيرة لدرجة أنه شعر وكأنه سينفجر من حلقه. على عكس صوته المليء بالغضب الأبيض الساخن، بدا صوت يونها عبر الهاتف هادئًا.

- كل ما على المشرف شين فعله هو اتباع كل شيء وفقًا للخطة. بمجرد أن تجتمع سرًا مع المافيا الصينية وتقرر الموقع السري، قلت أن المحققين سيتحركون في الموقع، أليس كذلك؟ هكذا ستقبضون على رئيس يونغ سونغ من بوسان والشرطة الصينية ستقبض على المافيا الصينية. هذه هي الخطة

"هل أرسلك كانغ سونغ هو، ذلك الوغد اللعين إلى الصين؟"

تجاهلها "كيونغ هيون" وبدأ في تشذيب أسنانه. من خلال معرفته بـ كانغ سونغ هو، لم يكن ليستبعد أن يرسل امرأة في مهمة خطيرة.

"ذلك الوغد اللعين... ذلك الوغد اللعين... سأذهب وأطلق عليه النار حتى الموت الآن."

خرجت أفكاره الحقيقية من شفتيه دون تردد. كانت هناك لحظة صمت قبل أن يجيب يونها.

- ."لا

"ما الذي تتحدث عنه؟"

- أنا الشخص الذي عرض الذهاب. كانغ سونغ هو لم يرسلني.

"اللعنة، لماذا؟"

ارتعشت عينا "كيونغ هيون" المحتقنة بالدماء.

لقد أخبر "يون ها" بالتأكيد ألا يغادر كوريا. لأنه كان خطيراً. بمجرد مغادرة كانغ سونغ هو البلاد كان سيخرجها. لماذا إذن؟ لماذا كانت تجعله يفقد عقله؟ لماذا؟

- سأخبرك بالتفاصيل عندما نلتقي.

كان يحب هذه الإجابة. كان غضبه يغلي في داخله كبركان كان على وشك الانفجار، لكنه تمكّن من كظمه. وبيد مرتجفة، رفع الهاتف إلى أذنه وغمغم.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now