من الواضح أن 90% من الضيوف في حفل تأسيس كيوموه كانوا من رجال عصابات يونغ سونغ. كانوا جميعًا يرتدون بدلات سوداء كما لو كانت زيًا موحدًا وكانت وجوههم تشبه وجوه العصابات. كان من الممكن أن يكونوا قد ألصقوا لافتات على جباههم مكتوب عليها "أنا رجل عصابات".كان لرجال العصابات في يونغسونغ وتجار المخدرات جميعهم ملامح مميزة تميزهم عن الموظفين العاديين الذين يعملون أمام أجهزة الكمبيوتر في مبنى مكاتب كيوموه. بعد أن رأت ما يكفي من هذا النوع من الأشخاص في سيريم، لم تكن يونها خائفة. بل كانت تشعر بالرهبة فقط بينما كان كل هؤلاء الرجال يخفضون رؤوسهم عندما تمر كيونغ هيون.
"عدّل ربطة عنقي من أجلي."
بعد الجلوس على طاولتهم، نظر كيون هيون حول الغرفة وأخذ رشفة من النبيذ. ثم أخفض رأسه إلى أذن يون ها.
"يبدو الأمر على ما يرام."
نأت EunHa بنفسها عنه قليلاً قبل أن تميل رأسها. نقر كيونغ هيون بلسانه وقرب رأسه من رأسها مرة أخرى.
"فقط افعل ما أقوله لك."
عدّل يون ها ربطة عنقه وياقة قميصه بلا حول ولا قوة. ألقت نظرة على المنديل الأبيض المطوي في جيب صدره. تذكرت المكان الذي استُخدم فيه وشعرت بفيض من الحرج يغمرها.
"ألا يمكنك أن تنزع هذا من فضلك؟"
"ألم تخبرني أنه من الشهامة أن يحمل الرجل منديلاً في جيبه؟"
"لكن ليس من المفترض أن يُستخدم لهذا الغرض."
"لماذا لا بأس من استخدامه لتنظيف وجهك وليس الأماكن الأخرى؟"
أعطاها كيونغ هيون ابتسامة ضعيفة. قبل أيام قليلة، عندما استخدم كيونغ هيون منديله لمسح الأوساخ عن وجهها، وصفته يونها بالرجل المحترم. لو كان بإمكانها أن تسحب كلماتها الآن، لفعلت.
على الرغم من أنهما مارسا الجنس في السيارة قبل لحظات، إلا أن كيونغ هيون حافظ على وجه مستقيم وهو يحيي الضيوف. كما هو متوقع، اكتفت يون ها بابتسامة جميلة مثل عارضة أزياء ولعبت دورها إلى جانبه. بدلاً من سكرتيرته، شعرت EunHa كما لو كانت تلعب دور امرأة شين كيونغ هيون. كان شعورًا غريبًا، لكنها لم تستطع إظهار انزعاجها.
هدأت جميع نظرات الرجال التي كانت تأتيها في طريقها في لحظة عندما جلست بجانب كيونغ هيون. لم يقوموا حتى بتحيتها. وبينما كان الأمر منعشًا أن تُعامل كشخص غير مرئي، إلا أنه منعها أيضًا من الاقتراب من شخص آخر للحصول على مزيد من المعلومات. ابتسمت EunHa بمرارة.
"عمل جيد يا هيونغ نيم."
أخفض الرجل رأسه وتحدث بلهجة ريفية. رفع "هيونغ هيون" كأس الخمر في اتجاه الرجل.
"سمعت أيضًا أنك مررت بالكثير مؤخرًا."
"ما كان ينبغي لي أن أستخدم العاملين بدوام جزئي في المقام الأول. من كان يعلم أن هؤلاء الأوغاد الصغار سيأخذون الذهب ويهربون؟ سمعت أنهم في السجن الآن، ولكنني أفكر في تضييق الخناق عليهم بمجرد خروجهم."
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Aksiyon"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...