DS 03 part 2

96 1 0
                                    

تحذير: محتوى رسومي
أخرج كيونغ هيون مسدسه من خلف بنطاله في لحظة. ظلت يونها ساكنة في مكانها مرتعبة من الصدمة. لفّ كيونغ هيون ذراعه بسرعة حول رأسها وغطى أذنيها وهو يسحبها إلى صدره. ثم صوب وسحب الزناد.

بيو!

على الرغم من أن كاتم الصوت كان مثبتًا في المسدس، إلا أن صوت الرصاصة التي كانت تخترق الهواء كان مسموعًا بوضوح. دفنت EunHa جسدها بشكل انعكاسي في أحضان الرجل. حتى في الطقس الضبابي، أصابت الرصاصة بدقة العجلة الأمامية للدراجة النارية. وفقدت الدراجة النارية توازنها واهتزت بشكل غير مستقر. قفز السائق مصدومًا من الدراجة النارية وطار في الهواء.

"آه!"

قعقعة، قعقعة!

قبل أن يسقط السائق على الأرض، فقدت الدراجة النارية توازنها وبدأت في الاندفاع مباشرة نحو كيونغ هيون ويون ها.

اللعنة!

اتسعت عينا يون ها. كانا على وشك أن يصطدما.

"آهننغ!"

وبينما كانت على وشك الزحف بعيدًا لتجنب الاصطدام، دُفع جسدها بقسوة إلى الجانب. أخذها كيونغ هيون بين ذراعيه ودحرجها على الطريق الترابي. اصطدمت الدراجة النارية بشجرة على بعد أمتار قليلة وتحطمت بصوت عالٍ.

"آه!"

تطاير الحطام فوق رأس كيونغ هيون بينما كان يحمي يونها بجسده.

"ها... ها... ها..."

نظرت يونها وهي لا تزال بين ذراعيه. ورأت السائق يرمي خوذته المكسورة على الأرض ويهرب.

وبتعابير مخيفة على وجهه، صوّب كيونغ هيون مسدسه نحو السائق. ضاقت عيناه بينما كان يركز، وتوترت ذراعه الغليظة. عندما رأت يونها رأس الرجل الذي كان يركض بشكل محموم نصف حليق، اتسعت عيناها.

بيو!

بعد أن تعرفت على يونغجون، أمسكت يونها بذراع كيونغهيون مباشرةً عندما ضغط على الزناد. خدشت الرصاصة ذراع يونغ-هيون بشكل خطير. بدأ يركض بسرعة أكبر.

"اللعنة."

نهض كيونج هيون وهو يلعن ليطارد يونج جون. تمكن يون ها من رؤية المدير العام تشا يركض نحوهم بشكل محموم من اتجاه المطعم.

"هل أنت بخير؟"

"سأترك السكرتير لي لك."

"لا!"

أمسك يونها بإحكام بذراع كيونغ هيون بينما كان على وشك الركض خلف يونغ جون. نظر إليها عابسًا وهو ينظر إليها. أطلق يونها صرخة عالية.

"أنا خائفة!"

يمكنها أن تعرف لماذا فعل يونغ جون مثل هذا الشيء السخيف لاحقاً. كانت تعلم يقينًا أنه إذا ركضت كيونغ هيون خلفه مسلحة بمسدس، فستكون مسألة وقت فقط قبل أن يتم اكتشاف جثة يونغجون. لو كان قتالًا عاريًا، لربما كان لدى يونغجون فرصة في ذلك، لكنها استطاعت أن تعرف من نظرة واحدة فقط أن كيونغ هيون كان ماهرًا للغاية في استخدام المسدس.

Doppio Senso [END] Where stories live. Discover now