"EunHa."استيقظت يونها من الظلام. شعرت بشخص ما يلمس خدها بعناية. فتحت EunHa عينيها ببطء بينما استمر كيونغ هيون في تمرير يده على وجهها.
"هل تعتقدين أنك ستتمكنين من الحركة؟"
"...نعم."
بعد أن غابت عن الوعي، ابتعد الرجال خارج القضبان وبدأوا في الغفوة من الملل. ومع ذلك، بدأوا فجأة في التحدث بصخب.
"إذا كنت بخير، فأنا أخطط لإخراجنا من هنا. ستبدأ الصفقة قريبًا. وعندما يحدث ذلك، سيتفرق الجميع هنا، وسنهرب حينها."
أمهل لي كاهوي إيم سونغ جون ساعتين لتجهيز المال. كانت الساعة الآن 4 صباحًا تقريبًا. كان قد تبقى أقل من 30 دقيقة. لم يكن هناك أي ضمان بأنهم سيهربون بأرواحهم سليمة حتى بعد إتمام الصفقة. أومأ يونها برأسه بشكل غير محسوس تقريباً.
[يقول الرجل الكوري إنه أحضر المال].
[اصعد إلى الأعلى وتأكد من ذلك].
تراجع أحد الرجال عن طاولة الماهجونغ وتفقد هاتفه. ثم صعد بسرعة إلى الطابق العلوي واختفى. لم يكن بمقدور كيونغ هيون فهم محادثتهما، ولم يكن بمقدوره سوى التحديق خارج القضبان الحديدية. فجأة، همس له يونها بهدوء بشيء ما.
"يبدو أن المال من يونغ سونغ قد وصل".
نظر إليهما الرجل الصيني المتبقي بنظرة خاطفة قبل أن يلطم شفتيه وهو يحاول التغلب على نعاسه. سحب سيجارة وأدخلها بين شفتيه. كانت أفضل فرصة للهرب الآن عندما لم يتبق سوى حارس واحد فقط.
"إذن سأذهب الآن. يجب أن يكون الأمر على ما يرام، أليس كذلك؟
"نعم."
التقت أعينهما للحظة.
"لا تنظر إلى الخارج."
تمتم كيونغ هيون بهدوء. وبدون أن يرفع عينيه عن عينيها، بدأ في تحريك ذراعه. مد يده عبر القضبان الحديدية وانتزع بسرعة العصا الخشبية التي كانت ملقاة على الأرض.
[آه!]
نهض الرجل المدخن من مقعده في دهشة. اقترب من القضبان الحديدية عندما أرجح كيونغ هيون العصا الخشبية ذات المسامير البارزة على بطنه بدقة. وبينما كان الرجل يطلق صرخة ويقبض على بطنه، سدد كيونغ هيون ضربة على رأسه. حدث كل هذا في غمضة عين.
[أيها الوغد ...!]
عاد الرجل الذي كان يترنح تحت الصدمة المفاجئة إلى الطاولة وأمسك بسكين مطبخ حاد.
[سأقتلك].
بدأ الرجل يطحن أسنانه من الألم الحاد. كان وجهه محمرًا من الغضب. كما لو كان يستفزه، ألقى كيونغ هيون العصا الخشبية على الأرض وضرب بقبضته على القضبان الحديدية.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...