"هل تشعرين بتوعك؟"سأل كيونغ هيون يونها في السيارة عندما غادرا المكتب. كان لا يزال ينظر إلى الأمام مباشرة وهو يسألها. للحظة، لم تكن يون ها متأكدة مما إذا كان يتحدث إليها. هزّت رأسها.
"لا يا سيدي. أنا بخير."
"يبدو وجهك أنحف من المعتاد."
أدار كيونغ هيون رأسه ونظر إليها. مدّ يده الكبيرة ولمس وجهها. أغمضت EunHa عينيها على حين غرة وسحبت رأسها قليلاً إلى الوراء.
"إنه ليس وجهي. بل لأن يديك كبيرتان جداً."
"سيعتقد الناس أن شركتنا تجوّع موظفيها وتجبرهم على العمل."
"سأعتني بالأمر."
"كيف؟"
وضع كيونغ هيون مرفقه على نافذة السيارة واتكأ برأسه على يده وهو يسأل. مر أكثر من أسبوعين منذ أن أصبح يونها سكرتيرته في كيوموه. بعد الاجتماع مع كيم مينسوك، استمر يونها في متابعة كيونغ هيون أثناء تنقله في جدوله اليومي. ومع ذلك، بعد تلك المكالمة في وقت متأخر من الليل، كان يعاملها فقط كموظفة في الشركة.
"كيف ستعتني بها؟ هل ستسلمني تقريرًا عن كيفية اتباعك نظامًا غذائيًا صارمًا لزيادة وزنك؟"
لم تعرف EunHa كيف تجيب بينما فتحت فمها في حيرة.
"هل هذا ما تريدني أن أفعله؟"
"أنا أمزح."
تجعد حاجبا EunHa الجميلان بينما كانت تبتسم بشكل محرج. عندما رأى أنها كانت تنظر إليه بشكل مثير للشفقة، سألها كيونغ هيون.
"لماذا تنظرين إليّ هكذا؟".
"أنا أبتسم فقط بسبب مزحتك."
انفجر كيونغ هيون ضاحكاً و انفجر ضاحكاً.
"لي هيون".
"نعم سيدي؟"
"هل تريد أن تشاركني في تناول الطعام؟"
كان وقت العشاء حالياً، لذا لم يكن هذا سؤالاً غريباً. حاولت يونها معرفة النوايا الحقيقية وراء سلوكه الودود وأومأت برأسها بحذر.
"نعم يا سيدي."
"ما هي أنواع الطعام التي تحبينها؟
"أحب كل شيء. أنا لست صعبة الإرضاء."
"كيف يبدو الطعام الكوري؟ "أحب الطعام الكوري التقليدي."
"حسناً."
أمر كيونغ هيون سائقه بالذهاب إلى المطعم الكوري الذي يتردد عليه بانتظام. أدار السائق السيارة بكل سهولة. حدقت يونها في الخارج بينما بدأ عقلها يمتلئ بالأفكار.
مر أسبوعان بالفعل منذ أن دخلت يونغ سونغ. والآن، لم يتبق سوى شهر واحد قبل رحلة العمل إلى شينزين بالصين. قبل يومين، قام المدير العام تشا بفحص معلومات جواز سفرها. وهذا يعني أنه كان هناك احتمال كبير أنها ستنضم إليهم أيضًا.
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...