تحذير: محتوى رسومي
"إذن هل نذهب؟ المدير العام تشا ينظر إلى ساعته منذ فترة.""حسناً."
وضع كيونغ هيون يده برفق على وركها. على الرغم من أنه كان يضع يده هناك فقط لمرافقتها، إلا أن يونها شعرت كما لو أن جلدها كان يحترق عندما شعرت بحرارته من خلال نسيج الفستان الرقيق. تبعت EunHa بسرعة خطواته الثابتة إلى مرآب السيارات.
"سنغادر الآن."
لم تكن السيارة هي سيارة السيدان المعتادة التي اعتادت كيونغ هيون ركوبها. هذه المرة، كانوا يستقلون شاحنة سوداء. كان السائق ينتظر بالداخل بالفعل.
"هل سيتبعنا المدير العام تشا في سيارة أخرى؟"
عند إجابة كيونغ هيون بالإيجاب، سألت يونها سؤالاً آخر.
"لماذا؟"
"هناك الكثير من الأشخاص الذين يتبعون سيارتي. إذا أمسكوا بي، فسأضطر إلى الالتفاف."
كانت محادثتهما قصيرة، وأغلق باب السيارة. وخيم الصمت داخل السيارة. نظرت يونها إليه عدة مرات قبل أن تنظر إلى المقعد المجاور لها. وأخيراً تحدثت.
"لو كنت أعلم أنني سأحضر اليوم، لكنت أوليت اهتماماً أكبر بمكياجي".
"ليس عليك أن تنتبهي. تبدين بخير كما أنتِ."
كان كيونغ هيون ينظر إلى جهازه اللوحي وهو يجيب. هل كانت تلك الكلمات الفارغة مجاملة؟ لم تستطع معرفة ذلك لأنه كان يواصل تصفح الجهاز اللوحي بتعبير جاد. غيرت يون ها الموضوع وطرحت سؤالاً جاداً.
"أين سيقام الحفل التأسيسي؟"
"بوتشيون."
أمالت يونها رأسها. لم يكن للشركة أي علاقة بتلك المدينة.
"هل سنذهب إلى بوتشيون؟"
"من الأفضل أن نذهب إلى مكان لن يرانا فيه الكثير من الناس."
تمتمت كيونغ هيون في الرد.
"إذا اجتمعت مجموعة من رجال العصابات الذين يرتدون البدلات معًا، فسوف يلفت ذلك الكثير من الأنظار".
كان هذا يعني أنهم كانوا حذرين للغاية مع الأمن لهذا الحدث. كان ذلك مفهومًا. كان المديرون التنفيذيون في كيوموه يجتمعون مع أفراد عصابة يونغ سونغ في مكان واحد. لا شيء جيد سيأتي من تسريب هذا الموقع. أخفت يونها صوتها لتبدو غير مبالية وهي تسأل سؤالاً آخر. كانت عيناها مليئة بالفضول.
"هل هذا يعني أننا سنرى الرئيس أيضًا؟"
رفع كيونغ هيون عينيه عن شاشة الجهاز اللوحي ونظر إليها. لم تنظر يون ها بعيدًا عن عينيه الحادتين وضحكت ببراءة.
"إنه شخص رائع. يقولون إنه لا يظهر كثيرًا في الأماكن العامة، لذا أردت فقط أن أعرف أي نوع من الأشخاص هو."
YOU ARE READING
Doppio Senso [END]
Action"بماذا تفكرين؟" "أفكر في شاب." توقف كيونغ هيون في منتصف قبلة عميقة وتنهد. بدأت شفتاه في تشكيل ابتسامة، لكن نظراته الشرسة قالت غير ذلك. انتشر الحسد والغيرة على وجهه المنحوت. "هلا أخبرتني باسمه؟" وصل صوته الهادئ والضعيف إلى أذنيها. "لماذا؟" "حتى...