Chapter 8

32 6 7
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

✨ ما تنسوا الاعجاب و التعليق ✨

استمتعوا و علقوا بين الفقرات ⁦(⁠^⁠^⁠)⁩

الكلام بين () يعني هم في اتصال هاتفي اوك ؟

_____________

**الفصل الثامن **

وفي تلك الأثناء، كانت رهف تمر بالجوار وقد
سمعت هذا الحديث صدفة. تسارعت دقات قلبها خوفا، لكنها تابعت طريقها وكأنها لم تسمع شيئا، وهي تشعر بالخطر المتزايد حولها.

أما في غرفة أليكس، لم يُعلق إلياس على شعر أليكس المبلل او شكله الفوضوي بعض الشئ بل اكتفى بالإشارة له ليجلس ويتناولا الطعام معًا. على الرغم من أن إلياس كان يود بشدة أن يسأله عن تلك الليلة التي تحدث عنها من قبل رغبة في الحصول على المزيد من التفاصيل ، إلا أنه خشي أن يثقل عليه أو يزيد الأمور تعقيدا.

مع مرور الدقائق، لاحظ إلياس أن أليكس لا يتناول طعامه، بل يقلبه بالشوكة شاردا الذهن دون أن يأخذ قضمة واحدة. رفع إلياس حاجبه مستغربا وقال: "لماذا لا تتناول طعامك يا أليكس؟"

كان سؤاله سلسا و سريع لم يحمل الكثير من العواطف بالرغم من ذلك حمل اكثر نبرة متسائلة فضولية

لكن أجابه أليكس ببرود: "لست معتادًا على تناول الكثير من الطعام."

" ولماذا ؟ هل تظن نفسك نبتة صبار؟" قال إلياس
بنبرة ساخرة خفيفة ليس و كأنه يريد السخرية تماما لكن لا يمكنه الإقلاع عن عادته

رمقه أليكس بنظرة حادة وكأن إلياس يسخر منه. هل يشك بذلك حتي ؟ : "هل تسخر مني ؟ ثم.... أنا لا أتناول الطعام إلا مرة واحدة في اليوم. وإن تناولت الآن، لن أتمكن من تناول شيء لاحقا."

"ماذا؟" قال إلياس بصدمة، وقد بدت على وجهه حسنا هو لم يتوقع ذلك تماما

اعتلت وجهه ملامح عدم التصديق:" وجبة واحدة في اليوم؟ هل يكفيك ذلك؟ أم أنهم لا يعطونك طعامًا كافيا؟"

أمال أليكس رأسه واستند بكوعه على الطاولة، ثم تمتم بصوت منخفض:" هذا ما يعطونه لي منذ سنوات... أليس من طبيعة الإنسان أن يتكيف؟"

"التكيف ؟"

خفض إلياس نظره نحو الأرض وهمس بنبرة غامضة وغير مفهومة بالنسبة للجالس امامه :" هذا كان في الماضي، الآن."

عاد لينظر إلى أليكس بحزم وتابع: "الآن يجب أن تتناول الطعام بطريقة طبيعية على مراحل لكي لا تؤذي نفسك فجأة."

حك إلياس انفه:"لن تكون بخير إن كنت تتناول وجبة واحدة فقط في اليوم. يجب أن تتناول أكثر لتنمو بشكل صحيح وتكون بصحة جيدة."

قبور صامتة - Silent graves ⁠✧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن