٣١🔞

158 10 10
                                    

سان

لقد دفعني بعيدًا مرة أخرى. يفعل هذا مرارًا وتكرارًا. وبطريقة ما، فهمت السبب وراء ذلك، لكنني لم أكن رجلاً صبورًا. لم يعجبني عندما حاول شخص ما دفعي بعيدًا في الوقت الذي كنت أريده فيه.

لقد فعلت ذلك. لقد أردته حقًا. ولن يجرؤ أحد على أخذ هذا الصبي مني. ولكن كان عليّ أن أحافظ على مسافة بيني وبينه لأنه كان يجعلني أشعر ببطء بشيء لم أشعر به من قبل.

نعم، كنت رجلاً غيورًا، غيورًا جدًا. لكن الأشياء التي شعرت بها عندما نظر إليه فيليكس جعلتني أدرك أن الأمر أكثر من ذلك. كان الأمر أكثر من مجرد غيرة بسيطة. على الرغم من أنني كنت أعرف ما يعنيه الوقوع في الحب - إلا أن هذا كان مختلفًا، مختلفًا جدًا.

أمسكت بهاتفي المحمول واتصلت بمينغي كما كنت أفعل دائمًا عندما كان رأسي يؤلمني وذهني أصبح فارغًا بسبب النار التي تسري في عروقي. قلت "مينغي؟" بمجرد قطع النغمة الصاخبة. أجاب الآخر بسرعة "سان؟"

أمسكت بعلبة السجائر التي كانت موضوعة بجوار سريري. بالتأكيد كنت أدخن كثيرًا في ذلك الوقت، لكني لم أعد أكترث. كنت متوترًا وأحتاج إلى ذلك. فتحت نافذتي لأرى فيليكس وويونغ يقفان أمام المنزل مباشرة، قريبين من بعضهما البعض. كانا قريبين جدًا بالنسبة لي. سمعت مينغي يقول: "ما زلت هنا؟" وعندها تمتمت بشيء ما.(ياخي احب ووغي🥹😔)

بدا الأمر وكأن مينغي ينتظر أوامري. لم يكن صبورًا أيضًا، لكنه كان صبورًا أكثر مني بكثير. تابعت عيني المشهد أمامي مباشرة. بدا الأمر وكأن فيليكس ينقل رسالته إليه من خلال وضع يديه على وجهه الصغير. بدأ دمي يغلي بالفعل. عبست وبدأت في إشعال السيجارة الأولى.

شعرت بشعور سيئ بأنني سأفرغ ذلك الصندوق اليوم. "ماذا حدث يا سان؟ أنا أسألك كصديق. أنت تتصرف بغرابة ولا أقصد غرابتك المعتادة" أشار مينغي ورغم أنني لم أكن أرغب في إجراء جلسة علاجية مع أفضل أصدقائي الآن، كنت أعلم أنه يتعين علي أن أخبره يومًا ما بما حدث على أي حال

هززت رأسي، مستعدًا للصراخ بشيء ما في الطابق السفلي فقط لجعل فيليكس يتراجع خطوة إلى الوراء. بدا الأمر وكأن الاثنين قد تصالحا، لكن وجه وويونغ أخبرني بخلاف ذلك. لم يكن يبدو سعيدًا على الإطلاق. ومن المؤكد أنه لم يستمتع باللمسة.

"اكتشف فيليكس الأمر وطرد وويونغ. أردت المغادرة معه، أو اصطحابه إلى المنزل على الأقل، لكنه رفض دفعي. "ابتعد مرة أخرى. إنه يجعلني مجنونًا. لا أفهمه" قلت بصوت منخفض وغاضب ولكن في الحقيقة أردت فقط إخفاء حزني.

أدرك مينغي ذلك. بدا وكأنه يفكر للحظة قبل أن يعطيني إجابة أخيرًا. "إنه مندهش. لقد فقد للتو حبيبه وصديقًا له. ربما لم يتوقع أن ينكشف سره بهذه السرعة. لا تأخذ أفعاله على محمل الجد الآن"، أوضح لي مينغي.

بطريقة ما كان على حق. إن إبعاد وويونغ لي لا يعني أنه لا يحبني. كما لا يعني أيضًا أنه لا يمكننا البدء من الصفر. ربما يجب أن أتركه يرحل هكذا. لكنني لن أكون تشوي سان إذا لم أكن غيورًا للغاية وغير صبور.

"ربما تكون على حق.. لكنك تعرفني أيضًا. لقد تركته يرحل هكذا لكن مينغي-" توقفت قليلًا. "أرسل رجلي إلى منزله. اثنان منهم على الأقل. ضع إحدى الشاحنات السوداء أمام منزله" قلت بنبرة صارمة للإشارة إلى مينغي أن حديثنا القصير قد انتهى الآن.

لم أكن تشوي سان لو لم يزعجني هذا المشهد بأكمله أمامي. لن يدخل أحد منزله دون أن أعلم. الأمور تسير على ما يرام، أنا أتحكم في الأمور. على الأقل بالنسبة لي.

(مفاجئة صح اني حدثت؟😉😂

احبكم وادري تأخرت مرة عليكم🥹🫂

بحدث باقي روايات يوم او بكرا على حسب شغل يلي عندي🫂)

بحدث باقي روايات يوم او بكرا على حسب شغل يلي عندي🫂)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن