وويونغ.
كانت رائحة شقتي منعشة. لا بد أن رائحة الشموع التي أشعلتها أثناء طقوس معينة وضعتها في غرفة المعيشة لجعل شقتي أكثر حيوية. وحقيبتي لا تزال في يدي اليسرى، دخلت غرفة نومي. ربما كانت الغرفة البيضاء البسيطة ولكن النظيفة للغاية هي غرفتي المفضلة.
لا يزال الشعور بالذنب ينتابني في كل مكان. كان كل شيء في حالة من الفوضى لدرجة أنني لم أكن أعرف من أخطأت أكثر. هل كان والدا فيليكس وأخته، اللذان دعوني إلى المنزل بلطف، وطهوا لي الطعام، وضحكوا معي، وضموني إلى المنزل؟ أو ربما كان فيليكس هو من أحضرني إلى المنزل،
قدمني لأحبائه؟
أو سان. من كان يظن أننا نستطيع بناء شيء ما أو - أيًا كان. ضغطت على شفتي وبدأت ببطء في تفريغ أمتعتي فقط لوضعها حيث كانت قبل بضعة أيام فقط.
لم يكن الطقس لطيفًا. لقد أدركت من صوت قطرات المطر القاسية وهي تتساقط على نافذتي أن عاصفة كبيرة قد بدأت. نظرت إلى الخارج بفضول لأرى كيف تبدو المدينة. كان بعض الغرباء يهرعون إلى منازلهم هربًا من المطر. حاول بعض الطلاب من الجامعة، الذين ربما درسوا في المكتبة، حماية كتبهم من البلل.
ومرسيدس داكنة لم تتحرك كانت السيارة متوقفة أمام منزلي مباشرة، ولم يكن السائق مرئيًا بسبب نوافذها المظلمة. من الواضح أن الغريب لم يزعجه المطر. ربما انتظر حتى تشرق الشمس مرة أخرى؟
لقد أدرتُ رأسي. لقد كان وجود سيارة مرسيدس سوداء باهظة الثمن في الحرم الجامعي أمرًا غريبًا. لا أحد يقود سيارة باهظة الثمن كهذه هنا. لقد كنا جميعًا نستقل الحافلة أو نمتلك سيارات قديمة بأسعار معقولة. ربما كانت أفضل سيارة رأيتها في المنطقة هي سيارة بي إم دبليو قديمة.
لم أفكر في الأمر كثيرًا وقررت الاتصال بيونجون، أحد أفضل أصدقائي، من أجل التحدث قليلًا. بصراحة لم أخبر أحدًا بما حدث. شعرت بالقلق من إخبار الحقيقة. كنت أعلم أن ما فعلته كان خطأ. ولكن كيف يمكنني مواصلة هذه الرحلة؟
لم نتبادل أنا وسان أرقام الهاتف. ولم أتمكن حتى من الاتصال به. ربما كان من الأفضل أن نواصل حياتنا من حيث توقفنا، لكن هل كان هذا هو التصرف الصحيح حقًا؟ بطريقة ما، شعرت بعدم اليقين.
"مرحبًا؟" رد يونجون. بلعت ريقي وأجبته بكلمة صغيرة "مرحبًا، أنا وويونغ". شعرت بالذنب لأنني لم أتصل به خلال الأسبوع الماضي. كنا عادة نتواصل كثيرًا، لكن الأسبوع الماضي جعلني أفكر في كل شيء كانت محادثتنا طويلة ومدروسة. لم يتفاعل بشكل غريب مع الأخبار، لكنه فوجئ قليلاً عندما علم أن رحلة فيليكس وأنا انتهت الآن بشكل مأساوي. لم يكن يعتقد أن مثل هذا الشيء سيحدث - وأنا أيضًا.
هززت رأسي بعد أن أنهينا المكالمة. بدا يونجون منفتحًا على فكرة قدوم الوافد الجديد إلى حياتي، أي سان. لم أكن متأكدًا من ذلك.
كان سان ناجحًا وثريًا للغاية ومنشغلًا للغاية. لم يكن مجرد رجل عادي. كان رجل الأعمال في سيول وكوريا الجنوبية. كان شخصًا له تأثير على العالم. وبالمقارنة به، كنت شخصًا لا قيمة له. لكن لم يكن الأمر كذلك عندما كنا معًا في الكوخ.
لم يكن سان شخصًا يتفاخر بنجاحاته. كان مشغولاً لكنه لم يخبر أحدًا عن عمله.
لكن الأمر انتهى، أليس كذلك؟ لم يكن لدي رقمه ولم يكن لديه رقمي. لم نتمكن من الاتصال بالآخر. وكان ذلك للأفضل.
نظرت إلى الخارج مرة أخرى. كانت المدينة تشهد عاصفة رعدية شديدة، فتساءلت أين سان الآن. من المؤكد أنه لم يبق في الكوخ. ربما سافر إلى منزله أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا.
لم تتحرك سيارة المرسيدس السوداء، مما جعلني أتساءل مرة أخرى عمن يملكها.بينما كنت أفكر، فتحت الرسائل التي أحضرتها للتو إلى الداخل. لقد فاتني بعض الأشياء ولكن لم يكن هناك شيء غريب. لفتت إحدى الرسائل انتباهي وجعلتني ألهث. كانت رسالة من مجموعة تشوي. كان ردهم على طلبي. أرسلت لهم واحدة من أجل الحصول على تدريب داخلي في قسم علم النفس لديهم.
أمِلت رأسي وشددت فكي. لقد نجحت حقًا. لقد أرادوا حقًا أن أحصل على تدريب داخلي. لكن عيني اتسعتا مجموعة تشوي. اسمهم. هل هو-؟ بلعت ريقي وأخذت هاتفي المحمول من أجل البحث عن اسمهم ورئيسهم التنفيذي.
"لعنة" همست لنفسي. الرئيس التنفيذي تشوي سان. بالتأكيد. هل يجب أن يحدث هذا الآن حقًا؟ يا له من حظ. هززت رأسي. كانت هذه التدريبات جيدة، جيدة جدًا. كانت تقريبًا أفضل تدريب يمكن لأي شخص التقدم إليه. وتم قبولي. لقد حصلت على تدريب جيد للغاية ولكن في إحدى شركات سان.
أعني - هل سأراه حقًا؟ لقد كان الرئيس التنفيذي للشركة. لن يخطو الرئيس التنفيذي خطوة واحدة في قسم علم النفس، أليس كذلك؟
الآن فجأة أصبح لدي أسبوعين للتحضير لذلك والتعايش مع حقيقة أنني سأفعل ذلك
حماسكم قد ايش؟🥹🫂
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان