26

1.2K 58 1
                                    

نوال تبكي: مهند شو صار؟

تقوم نوال بخلع ثياب مهند ويساعدها إبراهيم، يلتقط ابراهيم قميصاً من الأرض وبنطالاً ويقدمه لنوال.

نوال: ابراهيم اطلع شوية بس.

ابراهيم يومئ متفهماً ويتجه للخارج.

تقوم نوال بتغيير ثياب مهند الذي لم يقاومها ولكن لم ينظر إليها أيضاً بل بقي ينظر إلى الخلاء أمامه وكأنه في حالة صدمة.

تجفف نوال شعر مهند بالمنشفة ثم تركض إلى الدرج لتحضر أدويته، لا يتوقف مهند عن ترديد تلك الكلمات، تقرب نوال أذنها من فمه لتسمع ما يقول.

مهند يردد: هي هني..هي هني..هي هني.

تبتعد نوال عنه وتنظر إليه بعينين متسعتين.

نوال: مهند عن منو تتكلم؟

مهند ينظر إليها ثم تدمع عيناه. تحضنه نوال وتبكي.

نوال: مهند الله يخليك لا تسوي جي..حاول تتحمل حاول تقاوم اللي قاعد يسوي فيك جي..عشاني وعشان عيالك.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
تحضر الخادمة مائدة الطعام للعشاء، يجلس ابراهيم على الطاولة وبجانبه جواهر وهو يشعر بالتوتر منتظراً قدوم نوال. تنضم نوال إلى العشاء بعد أن قامت بتغيير ثيابها.

ابراهيم: نوال.

نوال: مهند ياي الحين.

يدخل مهند غرفة الطعام وهو يبدو بحالة جيدة، يجلس مهند بجانب نوال.

مهند: هلا ابراهيم حياك.

ابراهيم يبتسم بتوتر.

مهند يلاحظ توتر ابراهيم.

مهند: شو ابراهيم؟ اول مرة تشوف انهيار عصبي...عادي تصير.

ابراهيم يبدأ بوضع الطعام في طبقه وهو لا يجيب مهند، نوال تنظر إلى ابراهيم مترجية أن يتصرف بطبيعية وفهم ابراهيم ذلك.

ابراهيم: اهم شي ما انلغى العشا.

يضحك مهند، تمسك نوال بيده.

تمسك جواهر بالشوكة والسكين وتبدأ بتقطيع اللحم على صحنها.

نوال: جواهر تاكلين لحم الحين؟ على أساس تكرهين اللحم.

جواهر: أمي قالتلي لازم آكل اللحم عشان البروتين.

تتعجب نوال مما قالته جواهر، مهند ينظر إليها باندهاش.

نوال: شو قلتي؟

فجأة تطعن جواهر يد إبراهيم التي كانت على الطاولة بالسكين، يصرخ ابراهيم بأعلى صوت. نوال تصرخ، مهند يقف بسرعة فيسقط كرسيه.

مهند: جواااهر! شو سويتي؟. تركض جواهر وتخرج من غرفة الطعام، يلحق بها مهند مندهشاً مما رآه.

نوال تسحب السكين من يد إبراهيم وتضع المنديل على يده لوقف الدم.

عندما اقترف جرمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن