صوت امرأة: مهند..مهند.
يفتح مهند عينيه وهو يشعر وكأن شاحنة دهست رأسه، يحاول النظر بوضوح ولكن كل شيء يبدو ضبابي فلم يستطع حتى رؤية صاحبة الصوت بوضوح.
صوت امرأة باللغة اليابانية: مهند..هل تستطيع سماع صوتي وفهم ما أقول؟
حاول مهند أن يومئ وتحريك رأسه قدر المستطاع.
المرأة: لا استطيع اخراجك الآن...سأعيدك الى منزلك ولكن لا تشعر بالذعر..انت آمن...انت في أمان.
يفتح مهند عينيه ليجد نفسه واقفاً في مطبخ المنزل وبيده كأس ماء بارد، يسمع صوت خطوات قدم فيتراجع وهو يشعر بالخوف، نوال تدخل المطبخ فاردة شعرها المموج الجميل،مرتدية قميص وبنطال قصير يكشف عن ساقيها الجميلتين.
تبتسم نوال وابتسامتها بعثت الطمأنينة إلى قلب مهند.
تقترب نوال منه فتأخذ الكأس من يده وتحضنه بحذر، يغمض مهند عينيه آملاً بأن كل ما حدث كان مجرد حلم.
نوال تهمس في أذنه: مهند لازم اكلمك في موضوع مهم.
تبتعد نوال عنه وتشير له بالجلوس بجانب منضدة المطبخ فيجلس وتجلس بجانبه ممسكة بيده.
نوال: قبل خمسة عشر سنة، انت حبيت بنت لدرجة الجنون وهالحب تحول لهوس واغتصبتها وذبحتها...ابوك ريال غني وعنده نفوذ وقدر يخبي الموضوع ويطلعك براءة، بس انت ما نسيت وبديت تشوف لينا وتكلمها وابوك وداك لكل العيادات النفسية ومافي فايدة.
ينقبض مهند شاعراً بعدم الراحة مما يسمع، فلم يشعر بالصدمة ولكن شعر بالانزعاج، اراد اسكات نوال او الخروج ولكن شعر وكأنه مقيد وكأنه لا يتحكم بجسده.
نوال تتحدث باليابانية الان ومهند استطاع فهمها، نوال: لقد تم اختراع جهاز يشبه الاجهزة في فيلم فانيلا سكاي وما شابه حيث نستطيع تقديم حياة موازية لزبائننا، حياة سعيدة كما يحلمون بينما نقوم بمعالجتهم للخروج من حالتهم النفسية، لقد اقتربنا جداً من النجاح ولكنك اعدت لينا الى عقلك فتسللت الى عقلك الباطني ايضاً، بدأت مشاعرك تتغير وعقلك قاوم العلاج وهذا العالم الموازي فأحدث خللاً ادى الى دخول لينا المربية وتدميرها لهذا العالم.
مهند يترك يد نوال.
مهند: جواهر..ريم.
نوال تقاطعه: انت لست متزوجاً وليس لديك بنات ولم يمر على حادثة لينا خمسة عشر عاماً بل ست اعوام او اقل..عليك ان تساعدنا وتقبل الخروج والاستفاقة قبل ان تدخل في غيبوبة.
يجد مهند نفسه فجأة على سطح الفندق الذي انتحرت فيه لينا، وتقف نوال بجانبه.
نوال بالعربية: مهند لا تسوي جي...لا ترجع اكثر..اطلع.
مهند ينظر اليها ودموعه تنهمر.
نوال تتسع عيناها.
نوال:،مهند انا دكتورة وانا الحين اخبرك اذا حاولت ترجع وما طلعت الحين بتدش غيبوبة.
مهند: اقدر اشوف لينا؟
نوال تصرخ: مهند لا...اطلع الحين وياي..قوم.
أنت تقرأ
عندما اقترف جرمه
Fantastiqueمهند شاب عشق حبيبته إلى الجنون..ليقترف جرماً لا يغتفر سيغير مسار حياته للأبد. نوع القصة: دراما - رعب - تشويق