24

1.2K 61 0
                                    

تبتعد الفتاة وهي تضحك بصوت خافت سعيدة بالصورة.

نوال: يا معروف انت.

ابراهيم: لو مب الانستقرام كان محد عرفني او عطاني ويه.

نوال تكمل السخرية: يالوسيم انت يا قاهر البنات.

ابراهيم: نوال خلاص.

نوال: يا جورج كلوني يا زورو انت.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
ينزل مهند إلى الطابق السفلي بعد أن قام بتغيير ثيابه للخروج ولكن يستمع إلى موسيقى تركية عالية، يتعجب مهند ويذهب إلى غرفة الجلوس ليجد لينا ترقص مرتدية فستاناً أبيض يظهر مفاتنها وتركت شعرها المموج منسدلاً. ينظر مهند حوله باحثاً عن ريم وجواهر وفيصل. لينا تنظر إليه وتتوقف عن الرقص.

لينا تصرخ: كلمت أخت نوال...يت وخذتهم..نحن بروحنا الحين.

يصبح وجه مهند شاحباً ويرتعب من الأمر.

مهند يلتفت ويبتعد ليتجه إلى الباب، لينا تركض وتلحق به ثم تمسك بذراعه.

لينا: مهند شفيك؟

ينظر مهند إلى لينا والشوق يتملكه، يتنفس مهند بسرعة وهو غير مصدق ما يحدث.

مهند: أنا مريض..أنا تعبان مستحيل هالشي قاعد يصير...انتي ميتة أنا شفتج..أنا شفتج تنتحرين...أنا اللي قتلتج...هاي خدعة؟ حد طرشج تلعبين هاللعبة علي وتقولين كلام لينا كانت تقوله وتطالعيني نفس ما كانت لينا تطالعني وتحطين عطرها وتغنين بصوتها و.

لينا تقاطعه وتضحك: مهند أنا ما سويت شي...انت اللي قاعد تحس اني موجودة مب مضطرة أحط عطر ولا أذكرك بشي، لو أنا مب لينا حبيبتك جان حسيت يا مهند...حبنا قوي وما يفرقه موت.

مهند: ليش الحين؟ ليش مب قبل عشر سنوات؟ خمسطعشر سنة؟

لينا: لأنك محتاجني الحين.

تحضنه لينا فيغمض مهند عينيه محاولاً مقاومة سحر لينا.

مهند: هذا كذب..هذا كذب.

لينا: مهند انت ييتني الفندق يوم العرس...ييت الفندق وأنا غطيت نفسي بلحاف السرير وقلتلي:

لو أنا مب لينا كيف كنت بعرف ؟

يرجف جسد مهند الذي لا تستطيع قدماه حمله فيجلس على ركبتيه ويشد شعره بيديه. لينا تنزل يديه ثم تجلس على ركبتيها أيضاً أمامه.

لينا: حبيبي مهند.

يستطيع مهند الآن سماع صوتها بوضوح..صوت لينا حبيبته في هذا الجسد...يستطيع مهند الشعور بها.

تضع لينا يديها على وجهه، يضع مهند يديه على يديها ويحدق في عينيها وهو يبكي.

عندما اقترف جرمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن