تضع لينا يديها على وجهه، يضع مهند يديه على يديها ويحدق في عينيها وهو يبكي.
لينا: لا تصيح...تعور قلبي يوم تصيح..كل شي بيرجع نفس أول..أنا هني وما بخلي شي يأذيك.
مهند: لينا سامحيني..سامحيني على اللي سويته فيج.
لينا تحضنه وتمسح رأسه.
لينا: حبيبي مهند.
يستسلم مهند فيحضن لينا ويسند رأسه على كتفها.
لينا: قول بس انك تبا تكون وياي...قول بس انك تبا ترجع لي.
يومئ مهند وهو يبكي فكم تمنى أن تعود لينا لتصبح بين ذراعيه وكم تمنى أن يستنشق رائحتها مرة أخرى وأن تسمع أذناه صوتها مرة أخرى.
لينا: انا وانت وجواهر وريم...عيلة وحدة.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
تدخل نوال المنزل ويتبعها إبراهيم، ريم تسمع صوت خطوات قدم نوال فتركض من غرفة الجلوس لتستقبل والدتها بقبلة.نوال: ريم ..عمج ابراهيم هني.
ابراهيم يندهش عندما يرى ريم.
ابراهيم: البيبي كبرت والله ريم بتصيرين في طولي.
تضحك ريم: شو تقول انت؟ انت طول الباب.
يضحك ابراهيم ونوال.
نوال: وين ابوج؟
ريم: في الغرفة ما طلع من يوم رجعنا البيت.
تومئ نوال.
نوال: ابراهيم خذ راحتك بطلع اشوف مهند.
نوال تصعد إلى الطابق العلوي وابراهيم يذهب إلى غرفة الجلوس ويلقي التحية على جواهر وفيصل وأخت نوال.
تحاول نوال فتح باب الغرفة لكنه مغلق، تطرق نوال الباب عدة مرات.
نوال: مهند..مهند افتح.
لا إجابة.
تشعر نوال بالقلق بعد عدة طرقات.
نوال تصرخ: مهند! مهند ليش ما ترد؟. تخرج نوال هاتفها وتتصل بهاتفه، تستطيع سماع رنين هاتفه عبر الباب.
نوال: مهنااااد! مهناااااااااااااااااد.
تذعر نوال خوفاً من أنه حاول إيذاء نفسه مرة أخرى. تركض نوال إلى الطابق السفلي ثم تتجه إلى غرفة الجلوس.
نوال: ابراهيم تعال شوية.
ابراهيم يوقف حديثه مع فيصل ويلاحظ القلق الظاهر على وجه نوال فيتبعها دون سؤال إلى الطابق العلوي.
يقف ابراهيم ونوال أمام باب الغرفة.
نوال: ما يرد.
ابراهيم يطرق الباب عدة مرات ثم يشير لنوال بالابتعاد قليلاً، بأقوى ما يستطيع يضرب ابراهيم الباب عدة مرات ثم يقتحم الباب بجسده لينكسر ويفتح.
يدخلان إلى الغرفة ليجدا الغرفة في حالة سيئة، ملابس مبعثرة وأثاث مكسور، تتجه نوال إلى الحمام وتفتح الباب لتجد مهند بملابسه في حوض الاستحمام الذي يفيض الماء البارد منه وهو يرجف ويردد كلمات عدة.
تضع نوال يدها على فمها وتركض لتخرجه من الحوض، ابراهيم يساعدها ويحمله ويخرجه من الحمام.
نوال تبكي: مهند شو صار؟
أنت تقرأ
عندما اقترف جرمه
Paranormalمهند شاب عشق حبيبته إلى الجنون..ليقترف جرماً لا يغتفر سيغير مسار حياته للأبد. نوع القصة: دراما - رعب - تشويق