٢/ حَقائِق

9.4K 778 55
                                    







*

حسناً الأن استطيعُ الجزمَ باني اُهلوس على الارجح بسبب الجوع ، في الواقع وكأيِ ردة فعلٍ طبيعية لموقفي انا قمت بالصراخ بقوة كبيرة عندما رأيت هذا الشَخص امامي وانتقلتُ للغرفة بأسرع ما يُمكنني مُغلِقةً الباب بالقفل ، قمت بتحريك الخزانة لتصبح خلفه واغلقت جميع النوافذ .

عندما هدأت قليلاً ، ذهبت لسماع اي اصواتٍ قد تأتي عبر الباب لكنني لم اجد استنكرت قليلاً وعندما استدرت ببطء وقليلٍ من الراحة ، فُجعت برؤيته امامي !

صرخت بهلعٍ مجدداً ورميته بالمصباح الذي كان مُستقراً علي الطاولة بجانبي وهو تفاداه ببساطة ليتخذ المصباح طريقه ويكسر النافذة خارجاً وبعيداً .





" اهدأي .. انستي لا تخافي لن اُؤذيكي "

"هراء! ، الجميع يريد قتلي ".
هى تحدثت بحنقٍ بينما اشتدت في الاحكام على قبضتيها واردفت بنبرةٍ غليظة .
"من انت ؟ "

" انسة داميونتري ، لن اُؤذيكي ثقي بي " .

" من انت ؟ ، وكيف تعلّم هويَّتي ! ".

" أنستي اُدعى سبنسر وانا خادِمٌ لعائلة إيلغارا " .

"........"

"حسناً ، دعيني اشرح لكِ ، رجاءً اجلسي انستي " .

بحذر اقتربت داميونتري منه وجلست بجانبه علي السرير .

" هممم ، من اين ابدأ ؟ ، حسناً انستي في الواقع منذ سنين طويلة كنت انا الخادم الابدي لعائلتك كنت خادم والدك الامير جيرالد ، الامير چيرالد كان من فصيلة المستذئبين بينما والدتك الاميرة لورين كانت مصاصة دماء من العائلة الملكية ، عندما تزوج الامير والدتك رفض ملوك العشيرتين الامر واندلعت حربٌ ملحمية بين المستذئبين ومصاصي الدماء لانه حبٌ محرم في عالمنا ، سيجلِّبُ العار للعائلة الملكية ، انتهت هذه الحرب بهزيمة المستذئبين بسبب بعض الخائنين الذين ارادوا الاطاحة بالملِك بعد انقلاب الجميع على جدك الملك هُم ألقوا به في الزنزانة كما تعلمين ليتركوه يتعفن بداخلها حتي الموت ، بعد عزل الملِّك وهرب الامير چيرالد انقلبت الشجرّة الملكية ليُصبح الحكم من نصيب ابناءِ اخي الملك بسبب عدم وجود وريث ".

اومأت داميونتري ببطء ليُردِّف .

" حسناً بعد الحرب لقد هرب الامير مع والدتك لعالم البشر وقاموا ببناء هذا المنزل مع تحصينه بدائرة الحماية لتحد المنطقة ويمنعوا اي مستذئب او مصاص دماء لا ينتمي للفصيلة خاصتهم بالعبور ، ومضت الاعوام وانجبوا نسلًا جديداً يحوي صفات الفصيلتين اي هجيناً ، كان ذلك النسل يستطيع التحول لمصاص دماء ومستذئب ايضاً واخشى انه يمتلك بعض القوى الغير معروفة للان ".

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن