١٨/قد وُجدتِّ لذلِّك

5.5K 523 166
                                    



________________

---
.
عودةٌ بالأحداثِ.

" دعينا نحصُل لكِ على بعض الطعامِ ".

ذهب سيهون بداميونتري الي حيث طاولة الطعام ، حيث الكثير من الاصناف ، عندها بدأت أعينها باللمعان بجوعٍ هى قامت بتناول الكثير والكثير في مدةٍ لا تُذكر حتى .

" داميونتري .. ماذا ستفعلين بشأن المبارزة !! ".
نطق بها سيهون بهدوء وهو يحدق في الفتاة الشرهة امامه ، لتنظر له وفمها مليئ بالطعام وتشير له بـ'لحظة' ، هى ابتلعت لتنطق .

" صدقني لا اعلم سيهون !  ، لكن ما اعلمه انني احتاج حجر القوة ".

" يمكنني المُسـاعدة اذا اردتِ ".

وبالفعل صنعت داميونتري لسيهون تعويذة منومة وقام بوضعها في طبقٍ للحساء الذي قام بتقديمه الي شقيقه ، تمت الخطة كما خُطط لها باستثناء غضب جونغ ان من داميونتري حين تقابلت مع اليكس في المرحاض وهو ما كان غريباً بعض الشئ لكن جرى الامر علي ما يُرام فـ بعد تنويم جونغ ان وغرقه في الاحلام قام سيهون بسحب الحجر من عنقه ببطءٍ شديد و وضعه في جيبه لحيـن وصولهم .

عودة للحاضِر.

..

" كونِ حذِرة ".

اومأت وهي تعدل ملابسها وتتظاهر ان لاشئ حدث ، لقد نفذت خطتها بفضل سيهون تمكنت من ذلك ، ابتسمت بثقة وهي تشعر بالقوة ، تشعر بالحرارة تسري في جسدها ، نظرت الي الخلف حيث يقف سيهون ،الملك ويليام الذي ينظر لها بتحدٍ ، سميث يرمقها بسخرية ، دانييل ، كريس واخيراً چـونغ ان ونظراته لا تفسر حقاً ، اعادت نظرها للامام مجدداً لتقلص فجأة عينيها في ألمٍ وتبدأ رؤيتها بالتشوش ، لقد بدأت تشعر بالحرّ الشديـد !

علا صوت المكبر بتعليمات السيد فريدريك لتمسك برأسها وتضغط عليه بكلتا يديها لتستطيع علي الاقل فهم ما يقوله .

" البركان أمامكم هو خامد ومتجمد بفعل القوى الخارقة للطبيعة ، هناك في قلبه يتواجد علم وشعار كل مملكة وصندوق خاصٍ بها من يتمكن من الحصول علي كلاهما يفُز ، جميع الكائنات استعدوا ، عند اشارة الانطلاق ابدأوا !! ".

وقفت داميونتري بجوار بيكهيون ثم بعده تشين مستعدين للانطلاق في اي لحظة حال بدء الاشارة .

وقد بدأت بالفعل حين دوى صوت زئير التنانين الاربعة بالقرب من الملكة التي اتخذت مقعداً وسط الملوك عرشها مزين بالزهور التي تنبت في ثوانٍ معدودات ، اطلقوا نيراناً مختلفةٌ الوانها لينطلق جميع المتشاركون في برهة متسلقين البركان العملاق تحت انظار الجماهير التي تراقبهم عبر الشاشات والتشجيعات والتصفيق الذي اختص بـ كل مملكة .

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن