٣/ استِعْدادات (١)

8.9K 815 77
                                    



تسريعُ الاحداثِ .
__________

الحاديةُ عشر ليلاً ،،،
.

داميونتري كانت تجلس بالقرب من سبنسر علي الاريكة بعد ان ايقنت حقيقة واقعها الذي تعيشه الان ، عقلها كان لازال مُشوش لذا هى تنهدت .
" اذاً ، سبنسر اُريد سؤالك ! ".
هى نطقت بشئٍ من الارتباك .

" تفضلي ، انستي ".

هو اعطاها الاشارة بالانطلاق لتنهال عليه بالاسئلة .
" اذا كُنت خادمنا منذ زمن وشَهِدت علي طفولتي ، اذن لماذا لا اتذكرك ! ، ولماذا لم تأتي لي حين كنت في زنزانة القصر؟ ، ولماذا لم يكتشف احد من سكان القصر انِ حيةٌ اعيش في قصرهم ؟ ، انا مشوشة !" .

قالت وهي تُمسك خصلات شعرها في حيرة .

" سأجيبُ كل سؤالٍ علي حِدة ، اجل آنستي لقد كنت خادماً لوالديك لقرون و شهِدتُ نشأتك الاولى ، لكن عندما اضطُررت لوضعك في الزنزانة كان ذلك حفاظاً علي حياتك كما اوصاني الامير الراحل والسبب في انك لا تتذكريني هو انني قمت بمحو ذاكرتك لكي لا تتذكري اي شئ يتعلق بحادثة وفاة والديك وتعيشي بسلام حتي تبلغي السن المحدد لتكتمل قواك عندها تستطيعين معرفة الحقيقة و تصبحين قادرة علي التغلب على الملوكِ الآخرين وحكم المملكة ، لقد بنى جدك الاكبر القصر الملكي واستغرق منه قرون ليتم بناؤه ، ان القصر مصممٌ بطريقة غامِضة ويوجد به العديد من الغرف والسراديب السرية التي لا يعلم عنها احد حتي الان لذلك لم يكتشف احد انك في قصرهم بينما هم يبحثون عنكِ في انحاء العالم ، سامحيني آنستي لم اجد غير ذلك الحل كنت مجبراً لحمايتك ، سامحيني وضعتك في زنزانة القصر بينما مكانك علي عرش المملكة " .

قال سبنسر جملته الاخيرة ليقف امام داميونتري منحنياً لها بأسف .

نظرت له داميونتري بإبتسامة صغيرة لتستقيم واقفةً وتُربت فوق كتفه تعيد استقامته لتقول بصوت هادئ .

" لا ينبغي عليكَ ذلك سيد سبنسر ، انا من ينبغي عليها شُكرك لحمايتي ولوفائك لوالدي ، انت قمت بواجبك تجاه العائلة الملكية وانا مَدينةٌ لك بحياتي ، لكنت الان تراباً لو لم تساعدني "

قالت مُحافظة على ابتسامتها وعانقت سبنسر ، تفاجئ سبنسر قليلاً لكنه استشعر مشاعرها التائهة ليُحكم عناقها .

" سبنسر انك تُشعِرُني بوالدي ، انا متأكدة بأنه الان في مكان ما فخورٌ بك ".



.





ذهبت داميونتري للنوم بعد ما علمها سبنسر كيف تنظف اسنانها وتستخدم الفرشاة ، حسناً ماذا تتوقعون من فتاة امضت حياتها تتناول الخبز والدماء فقط لتصبح اسنانها باللون البني .

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن