______________" اذاً انـت من بدل الفُستـان ".
اومـأ هذا الشخص بلامُبالاة .
:" سُحقاً لماذا ؟ ".
هز كتفيه بلا اعلم .
" كفـى سيڤانا هذا لن يُجدي ".
قال تشين بتملل" كـاي ، هل تعلم كيف عانى سيهون لجلب هذا الفُستـان من خارِّج المملكة ، وانت بكلِ سهولةٍ تقـوم بإعطائـه للخادمة لرميه !! ".
تنهد كـاي بتملُلٍ و أدار عينيه ليتحدث بنبرة مُهمَلة .
" لا اعلم لمـا كلُ تِلك الدراما ! ، هل كلُ هذا من اجلِ الفُستـان الرخيـص !! ".صرخت سيڤانا بنفاذ صبرٍ .
" كــاي ! "." توقفوا عن الشجـار ، سـ يسمعكم سيـهون ".
قال بيكهيون القادم من الخارج" اين هو سيهون ؟ ".
جلس بيكهيون بالقرب من كاي علي السرير وقال
" برفقـة داميونتري وهذا الاميـر شبيه الغزلان ".اضاءت عدسات كاى ليُخرج من جيبه عُلبة صغيرة بها لُفافة سوداء اللون وضعها بين شفتيه لتشتعل تلقائياً ثم ينفث دُخانها بغزارة .
" الا يزالون في مملكتنا ؟ ".
تذمرت سيڤانا.ليومئ بيكهيون .
" لقد سمعت من كريس ان ابي يُخطط لجعلهم يبقون في مملكتنا لمُدة يومين او اكثر .. رُبما "." لا اُصـدق ، لما تُصدر تلك القرارات الغريبة المُفاجِئة ! ".
قال تشين.استقـام كاي ليصبح محل أنظار اخوته واتجه نحو الشُرفة الخـاصة بغُرفته ، بـ خُطواتٍ تعكس برود أعصابه وحدتها .
نظر كلاً من سيڤانا و بيكهيون لبعضهم ليتنهد تشين ويستقيم متوجهاً لغرفته للنوم .
-
كانت داميونتري ، سيهون ولوهان مُتخذين اماكنهم فوق سورِ الحديقةِ الخلفية للقصر .
" اذاً ما خُططك داميون ".
" لا اعلم حقاً ، لكن كاي يمتلك شيئاً اُريده ".
" نصف حجر القُوى ! ".
اومأت داميونتري بينما تُحرك قدميها المُتدلية بخفةٍ ، نظرت لسيهون والذي يبدو شارداً منذ انتهاء الحفلة .
أنت تقرأ
GROWLING || زمجرة
Fanfiction" كُن مُختلِفاً ، العالَّم لا يحتمِّل المَزيد مِن النُسخ ! ". . - William Jongin (Kai) & Damiontrie Gerald illghara. - the underworld 13/9/2015