٢٦/رَهائِن

3.3K 391 306
                                    


________________
...


" أفسِحوا الطريق إن الملِّكة مُصابة !! ".

التفت الجميع نحو أليكس القادِّم يسحَبُ 'چاغوار' الملِكة من سلاسِله ، بينما هى كانت مُستلقِيه فوقه .

شهقات تسللت من بين شفاههم حين هبطت الملكة أرضاً تضع يديها على ذلِك النصلِ الحاد الذي يخترِق جسدها تماماً ، في النهاية هُم لا يستطيعون نزعه لأنه سيتسبب في فُقدانها لكثيرٍ من الدماء .

" اللهي ماذا حدَّث ؟ ، اعتقدت أنكُم تمكنتم من المملكة بالفِعل ! ".
صاحت السيِّدة مارميل نحو أليكس وبقية الجماعة خلفه .

" لقد تمكَنَّا من الحصول على القصرِ بالفعل ، الآُمراء بحوزتنا .. الملُوك الثلاثة الآخرين هربوا لكنني أرسلتُ 'ماكس' لتقفي أثرهم سيُحضِرهم الى هنا ، الملِك ويليام و ولي العهد هربوا ! ".
حانِقة كانت كلِماتُه والملِكة لم تكُن بحاجةٍ لسماعِ الجملة الأخيرة .


" اللهي ، ايتُها الملِكة !! من فعل هذا بِكِ ؟ ".
كاناى تقريباً شقَّ طريقه بين الحشدِ المُجتمِع حولهم بصعوبة ، يشهَق برُعبٍ لرؤيته ما حلَّ بملِكَتِه .

هى نظرت نحوه بعينيها المُمتلِئة ببريقِ الموت ، لتهتز عدساته في رهبةٍ ، لِما تبدو هكذا !

" چونغ إن من فعل ذلِك ".
تحدَّث أليكس بنبرةٍ هادئة تُخفي ما خلفها من غضبٍ وحِقدٍ دفين .

وداميونتري أغلَّقت عينيها حين شهَّق الجميع بصدمةٍ .

كاناى حدَّق في الملِكة بصدمةٍ تعجَز عدستيه عن التحرُّك عن ملامِحها المُتألِمة رغم أنها بدت أكثرُ كشئٍ يبُثُ الرُعب في الأرواح ، لكِن هو يستطيع رؤية ذلِك الآلَّم وعدم التصديق من خلالها .


" شِنايا ، لنُعالِج الملِكة ، أليكس والبقية اذهبوا لإحضار بقيةِ الملوك والجميع عودوا لعملِكُم !! ".
هو بالتأكيد سمِع صُراخ السيِّدة مارميل ، يُشاهِدُها تُسنِّد جسد ملِكتِه وتأخُذُها بعيداً .

هو بالتأكيد لم يكُن في وعيه حين سار خلفَهُم ، الجميع عاد لما كان يفعلُه وهو وجدَّ عينيه تسترِق النظر من تِلك النافِذة التي تُطِل على غُرفةِ المُعالَجة .

عقدَّ حاجبيه بألمٍ حين أزالت السيدة مارميل ذلِّك النصل الضخم من داخل جسد الملِكة ، هى صرَّخت بحنَّقٍ تبصُق الكثير من الدِماء أرضاً وهو مُتأكدٌ أن ذلِك النصل قد مَزَّق شيئاً بداخِلها ، لا يعلَّم ان في ذلِك الحين قلبها هو من تمزَق حتى إن لم يمسَهُ النصل .

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن