________________" ماذا تفعل ؟ ، اتركني ".
صاحت به ، ليشتد بضغطه على معصمها وسرعته تزداد وهي سُحِبت خلفه كالدُمية ، بعد كثيرٍ من المقاومة اخيراً هى توقفت لتستسلم لأىٍ كان ما يُريده .هو التفت لها بعد ان اصبحا في مكانٍ هادئ في القصر لا يوجد به احد .
" اريني يدك ".
قال بحزمٍ ." سُحقاً لك ، هل فعلت هذا لأُريك يدي ! ، كلا لن افعل ".
هى صاحت به بعناد وتحركت للعودة.قبل ان تتحرك هو قام بسحبها من معصمها بخشونة لتصطدم بصدره قبل ان يرفع يدها لنطاقِ نظره ويتفحصها بعينيهِ .
" اللعنة ، اتركني ".
قالت وهي تحاول التملص من قبضته ، لكنه لا يُعيرها اهتماماً .بعد ان تأكد ان الحرق شُفي تماماً هو تركها ، لتبتعد عنه مُتعثرةً عدة خطوات للوراء وتُعدل ملابسها بينما تنظر له بحقد .
هو تجاهل نظراتها ليُتمتم بنبرة رزينة .
" في المرةِ القادمة ، لا تُحاولي التباهي بقدراتك ".
ومع تِلك الكلِمات هو غادر المكان ، لتصرخ داميونتري بحنق .
" ايُها الوغد فلتحترق في الجحيمِ انتَ وحجركَ الملعُون ".
هى ركلت الارض وهمّت بالمُغادرة في الجهة المُعاكسة هي الاخرى .-
" تباً سبنسر ، اكرهه كالجحيم ".
كانت داميونتري بغرفتها تُحادث سبنسر او بالتحديد الڤين لتُعبر له عن مدى كرهها للامير الاسمر بينما هى كانت تقوم بلكم الوسادة متخيلةً اياها جونغ ان .
" اهدأي داميونتري ، لا بأس تستطيعين التحمل ".
داميونتري استلقت على السرير بقلة حيلة .
" سبنسر ، صدقني سأمتص كل قطرةِ دمٍ من جسده المثير ان لم يتوقف عن إغضاب الجحيم مني ".هى انتحبت قبل ان تضع الوسادة فوق رأسها ، ليضحك سبنسر بخفة.
" يبدو ان آنستي الصغيرة واقعةٌ في الحب ".
استقامت داميونتري بانفعال .
" سبنســـر !".هو قهقه لتُشير بقبضتها نحوه
" اُقسم ان لم اكُن بحاجتِه لقُمت بقتله وجعل جثته رماداً ".قالت ليُزامن حديثها اقتحام سميث لغُرفتِها ، وهى فزعت لتنظر سريعاً نحو ألفين تجده قد اختفى وهى تنهدت براحة.
" آنسة داميونتري ! ".
وقفت داميونتري بملل.
" سميث ".
أنت تقرأ
GROWLING || زمجرة
Fanfiction" كُن مُختلِفاً ، العالَّم لا يحتمِّل المَزيد مِن النُسخ ! ". . - William Jongin (Kai) & Damiontrie Gerald illghara. - the underworld 13/9/2015