٢٧/آلياستِر بلاك

4K 366 392
                                    


________________
...


في ذاتِ اللحظة في مكانٍ اخر ، رُبما مملكةٌ اُخرى ، حدودٌ مُحرّمة لجميع الكائنات قد احاطت بحفنةٍ من آكلي الارواح ، تُجار الموت ، صيادّوا الجوائز والعديد من المخلوقات المنبوذة الاخرى التي وجدت مكاناً لاحتوائها .

في منزلٍ قديم وضخم الزوايا لعق الأمير الأسمّر شفتيه الجافة عيناه تنتقِلان بتوترٍ في ارجاء الغُرفة القاتمة مُضطجِع فوق سريرٍ ينتصفها .

لا يعلّم كيف وثق بذلِك الرجُل ، يذهب معه الى المنطقة المُحرمة من عالمهم تحديداً الى منزله رُبما لأنه لم يعُد يملِكُ مكاناً يلجأ اليه على اى حال

" هل استيقظت ؟ ".
افاقه من شرود افكاره ذلِك الصوت الذي ينتمي لذات الرجُل .

حدق چونغ ان في هيئة ذلِك الرجُل ذا الخُصل السوداء التي تتعدى كتفيه ، لحيته الخفيفة وعينيه ذات اللون القرمزي القاتم .

" والِدُك بخيرٍ الان ".
اردف الرجُل عندما لم يحصُل على استجابةٍ من الشابِ امامه .

اومأ جونغ ان على مضض يجِد صعوبةً في اخراج بضع كلِمات ، لا تأتيه رغبةٌ في ذلِك حتى .

" لا تقلق انتَ في آمانٍ برفقتنا ، أجِد ما فعلتهُ هُناك شُجاعاً للغاية .. تستحق الثناء ".

علّق الامير الاسمر حدقتيه على الرجل غيرُ مدركٍ لحديثه المُبهم .

" ماذا تقصد ؟ ".
استفسر بملامِح مُستهجِنة .

ابتسم الرجُل نصفياً يُوضِح
" قرارك بشأن محبوبتك ".

عقد جونغ ان حاجبيه قبل ان يُردِف الرجُل بإبتسامته المُتكلِفة .
" هجينة إيلغارا ".

انتاب الامير البرونزي سيلٌ من المشاعِر المُضطربة لوقع اسمها على مسامِعه ، هو بالكاد تناسى فعلته الشنيعة ، الان هو يُمدح لأجلها .

" من انتم ؟ ".
نطق جونغ ان بشئٍ من الريبة ، هو موقنٌ بأن ذلِك الرجُل الغريب لم يُساعِده من فراغ ، على الارجح هو ليس وحيداً ايضاً في هذا المكانِ الموحِش .

خطى الرجُل بقامته العالية يجرُّ خلفه رداءه المُظلِم في انحاء الغُرفة .
" نحنُ كائناتٌ مُعتادة ايُها الامير ، الفرق بيننا وبين الكائنات في الخارِج ان هدفنا مُغاير ".

" ماذا تعني ؟ ".
استنكر جونغ ان بعقده لحاجبيه .

توقف الرجُل بتعابير مُمتقعة .
" هدفنا هو تدمير اى شئٍ غير سوي ، ومن الاشياء الغير سوية في عالمنا هى هجينة ايلغارا ".

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن