١٤/ليس لكِ اختيار

6.1K 508 89
                                    


________________

" هيي ، انتبهوا عليكم اللعنة ! ".

صرخ داني للمرة الالف مُوبِخاً الاُمـراء الذين يرشِقون بعضهم بالمياه التي في الاوعية امامهم ويقهقهون متجاهلين صراخ دانييل عليهم .

هُم كانوا في المكتبة امام كلِ فردٍ منهم وعاءٌ عميق به بعض الماء اللازم لدرس اليوم لكن يا خسارة لقد ضاع هباءً ، واخيراً هُم أبدوا بعض الاهتمام له وتوقفوا .

" حسناً ! ، هذا مُعلم السحر خاصتكم وهو ساحرٌ مائي بجانب المُعلم لاي سيعلمكم سُوهو كيفية التحكم في الماء ".
قال وهو يشير للشاب الوسيم بجانبه ، حول الاُمراء انظارهم له لتتحول اعين سيڤانا لقلوب لقد كان شاباً في عُمر الزهور بشعرٍ اشقر وابتسامة رقيقة وبشرة بيضاء مثالية متوسط الطول يرتدي بذلة رمادية يتخللها اللون الابيض .

" لما كُـل معلمينا .. مثيرين ".
قالت وهي تستند بوجنتها اليمنى علي كفها وتنظر لسوهو بأعينٍ حالمة .

" سيڤانا توقفي عن مغازلتهم ".
صرّح تشين مُقهقهاً.

" لا استطيع ، انها غريزتي يا فتى ".
هى قالت لينفجر الاُمـراء ضحكاً على سوهو الذي اشاح بوجهه بعيداً و وجهه ازدهر بالوردي الخفيف ، لتصرخ سيڤانا بكم هو لطيف .

بدأ الدرس بالتحدث عن بعض السُلالات وانواع السحر وبعض المعلومات التاريخية .

انصت له الجميع لانه يبدو ذكياً حقاً باستثناء سيڤانا التي تحدق به وكل ما تسمعه هو 'بلا بلا بلا ' تتخيَّل صورة اميرها الاشقر امامها وهو يرتدي بذلة ملكية بيضاء ويطلب يدها للرقص ، افاقها من احلامها الوردية صراخ داني مجدداً .

" سيڤانا !! ".

" اسفة ".
انتحبت وهي تتجنب ضرباته بالكتاب فوق رأسها .

ابتسم سوهو واعاد نظره ليكمل حديثه.
" اذاً كما كنت اقول ، هُناك سحرة الماء مثلي وهم سحرةٌ عاديون يستطيعون فقط القيام بالخدع والتعاويذ التي تتضمن الماء وبعض الاشياء العادية ، كما ان هناك سحرة النار وهم يختصون بالقليل من السحر الاسود ويمتلِكون قدرات شفائية كالمعلم لاي -".

" هل هناك سحرة يستطيعون القيام بكل تلك الاشياء ! "
قال بيكهيون مستفسراً وهو يدون الملاحظات بواسطة ريشته السحرية التي تكتب بدلاً عنه .

" بالطبع .. اصحاب السحر الاسود وبعض مصاصوا الدماء ، لقد استطاع مصاصوا الدماء عبر العصور القديمة اثبات قدراتهم كأفضل مستخدمين للسحر الاسود افضل منا نحن الذئاب .. خاصةً سحر النار ، لديهم قدرة غريبة للتحكم فيها ".

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن